بورصة وشركات

الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع بنسبة 0.3%

البورصة الامريكية أيمن عزام:   ارتفعت الأسهم الأمريكية في ختام التعاملات الجمعة لليوم السابع على التوالي، حيث ساهمت نتائج البنوك التي تجاوزت التوقعات في تعويض ضعف تقديرات الأرباح الصادرة عن شركة يونتيد بارسل سيرفس للبريد.   وذكرت وكالة بلومبرج أن…

شارك الخبر مع أصدقائك


البورصة الامريكية


أيمن عزام:

 
ارتفعت الأسهم الأمريكية في ختام التعاملات الجمعة لليوم السابع على التوالي، حيث ساهمت نتائج البنوك التي تجاوزت التوقعات في تعويض ضعف تقديرات الأرباح الصادرة عن شركة يونتيد بارسل سيرفس للبريد.
 
وذكرت وكالة بلومبرج أن أسهم البنوك قد ارتفعت لأعلى المستويات مقارنة بأسهم المجموعات التسع الأخرى المدرجة في مؤشر ستاندر أند بورز، وذلك بعد أن أورد بنك ويلز فارجو تسجيله إيرادات تخطت تقديرات المحلليين.
 
 وهوت أسهم بنك يو بي أس بنسبة 5.8% بعد تقليصه تقديرات الأرباح لعام 2013، استنادا إلى التباطؤ الإقتصادي خلال الربع الثاني، وهبطت أسهم شركة بوينج بنسبة 4.7% بعد اشتعال النيران في طائرة بوينج من طراز دريملاينر 787 في مطار هيثرو.
 
وارتفع مؤشر ستاندر اند بورز 500 بنسبة 0.3% ليصل إلى مستوى قياسي يقدر بنحو 1,680.19 نقطة في ختام التعاملات في نيويورك. وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنحو 3.38 نقطة أو بنسبة 0.1% ليصل إلى 15,464.3 نقطة.
 
ويتوقع ستيفن وود الذي يدير أصول بقيمة 173 مليار دولار لدى صندوق راسل انفيستمنت أن إيردادات البنوك ستواصل التأثير على أداء الأسهم خلال الفترة القادمة.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »