بورصة وشركات

الأسهم الأمريكية تتراجع بنسبة 0.4% فى منتصف التعاملات

البورصة الأمريكية  أيمن عزام:   تراجعت الأسهم الأمريكية اليوم الجمعة، فى منتصف التعاملات بعد أن قرر صندوق النقد الدولى تخفيض توقعاته للنمو فى الولايات المتحدة فى عام 2014، وكذلك حثه بنك الاحتياط الفيدرالى على توخى الحذر أثناء خروجه من خطط…

شارك الخبر مع أصدقائك


البورصة الأمريكية


 أيمن عزام:

 
تراجعت الأسهم الأمريكية اليوم الجمعة، فى منتصف التعاملات بعد أن قرر صندوق النقد الدولى تخفيض توقعاته للنمو فى الولايات المتحدة فى عام 2014، وكذلك حثه بنك الاحتياط الفيدرالى على توخى الحذر أثناء خروجه من خطط التحفيز النقدى.
 
 وذكرت وكالة بلومبرج الإخبارية أن أسهم شركة أمريكان إكسبريس قد هبطت بنسبة 1.5% بعد أن قام بنك باركليز بتخفيض تصنيف أسهمها. وهبطت كذلك أسهم شركة إدواردز ليفساينس بنسبة 2.1% بعد خسارتها قضية انتهاك لبراءة اختراع ضد شركة ميدترونك.
 
وقفزت أسهم شركتى جيمستوب كورب و جروبون بنسبة لا تقل عن 3.9% بدعم من تقديرات المحللين التى رفعت تصنيف الشركتين.
 
 وتراجع مؤشر ستاندر اند بورز 500 بنسبة 0.4% ليصل إلى 1,630.03 نقطة فى منتصف التعاملات فى نيويورك. وتراجع مؤشر داو جونز بنحو 72.49 نقطة أو بنسبة 0.5% ليصل إلى 15,103.59.
 
وقال براين نوفاك الذى يدير أصول بقيمة 650 مليون دولار لدى صندوق استور لإدارة الأصول، إن السوق يمر حاليا بتذبذبات كبيرة جراء تصاعد مخاوف تقليص برامج التحفيز النقدى، مشيرا إلى اتجاه السوق للتركيز بشكل مبالغ فيه فى جميع التصريحات التى تصدر عن بنك الاحتياط الفيدرالى.
 
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »