سيـــاســة

الأسد والمعارضة يوجهان نداءات سلام للبابا الجديد

روما , أ ش أ : وجه نظام الأسد التهنئة والرجاء إلى البابا الجديد، حيث وجه الرئيس السوري بشار الأسد برقية تهنئة إلى البابا الجديد فرانشسكو الأول على انتخابه متمنيا مساهمته في حمل السلام إلى العالم. وتضمنت تشديده على واجب…

شارك الخبر مع أصدقائك

روما , أ ش أ :

وجه نظام الأسد التهنئة والرجاء إلى البابا الجديد، حيث وجه الرئيس السوري بشار الأسد برقية تهنئة إلى البابا الجديد فرانشسكو الأول على انتخابه متمنيا مساهمته في حمل السلام إلى العالم.

وتضمنت تشديده على واجب الفاتيكان والبابا في نشر الحب والتعاون بين الشعوب، وتمنى الرئيس السوري للبابا فرانشسكو الأول أن يتحمل ثقل مسؤوليته النبيلة.

كما وجه المجلس الوطني السوري، القوة الرئيسية في الائتلاف الوطني لقوى المعارضة لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، نداء إلى البابا الجديد فرانشسكو الأول طالبه فيه بالالتفات بشكل خاص إلى سوريا التي يتواصل تدميرها منذ سنتين من الصراع.

وجاء في بيان أصدره المجلس “يأمل شعبنا من البابا الجديد، وهو حامل رسالة حب وسلام، بالتفاته لسوريا، مهد الحضارة وملتقى الأديان، حيث انتهكت قيم الإيمان والسلام بشكل واضح”، مضيفا أن “اختيار شخصية معروفة بقربها من معاناة الناس، بالدفاع عن الحقوق، يشكل مبعث فرح وأمل لشعبنا الذي لا يزال يدفع ثمنا باهظا من أجل حريته وكرامته”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »