لايف

«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة غدا.. والعظمى في القاهرة 9 درجات

وتسجل درجة الحرارة في اسوان 23 للعظمي و الصغري 10

شارك الخبر مع أصدقائك

تنشر “المال” النشرة اليومية الجديدة توضح الظواهر الجوية ودرجات الحرارة ووصف لحالة الطقس غدا  السبت، الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية، إذ تسجل القاهرة 19 درجة للعظمى و9 درجات للصغري، وتصل في الإسكندرية إلى 17 العظمي و10 للصغرى.

وأضافت هيئة الأأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة غدا تصل في طنطا إلى 17 للعظمى و 9 للصغرى، فيما تبلغ في مطروح 17 للعظمى و11 للصغرى.

كما تسجل درجة الحرارة غدا في واحة سيوة 18 للعظمى و 7 للصغري، وتبلغ في بورسعيد 18 للعظمى و 10 للصغري.

وذكرت هيئة الأرصاد أن درجة الحرارة غدا في السويس تسجل 18 للعظمى و 10 للصغري، وتصل الى 17 في العريش للعظمي و 8 للصغري، وترتفع درجة الحرارة في رأس سدر لتصل إلى 19 للعظمي و11 للصغري.

اقرأ أيضا  «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة غدا الجمعة والعظمى في الإسكندرية 33

درجة الحرارة في الصعيد

وتبلغ درجات الحرارة غدا في مدن الصعيد ، ومنها المنيا 20 للعظمى و 7 للصغري، وتصل في سوهاج إلى 21 للعظمي 8 للصغري، فيما تصل في قنا الى 22 للعظمى و 8 للصغرى.

وذكرت هيئة الأرصاد ان درجة الحرارة غدا في أسوان تصل الى 23 للعظمي و10 للصغري، والوادي الجديد تبلغ 21 للعظمي و7 للصغري.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية ان القاهرة ومدن الوجه البحري يسودها طقس معتدل نهارا وشديد البرودة ليلا، مع حركة رياح معتدلة، وفق درجات الحرارة غدا.

وتعرضت منذ قليل بعض مناطق القاهرة لأمطار خفيفة خاصة بالمنطقة الشرقية فى مصر الجديدة ومدينة نصر ومنطقة المنصة وتم رفع درجة الاستعداد للتعامل مع أى تجمعات للمياه .

اقرأ أيضا  رفع 49 سيارة متهالكة وسحب 3497 رخصة بسبب الملصق الإلكتروني في يوم

وقام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اليوم بجولة تفقدية بعدد من أحياء وشوارع العاصمة لمتابعة انتشار الأجهزة التنفيذية للتعامل مع الأمطار وتسيير الحركة المرورية وتسهيل حركة المواطنين بالشوارع الرئيسية والكبارى والأنفاق .

محافظ القاهرة يقود حملة لشفط مياه الأمطار

 وأكد محافظ القاهرة أن جميع رؤساء الأحياء ومسئولى شركات المياه والصرف الصحى وهيئة النظافة متواجدون بالشارع تحسبًا لسقوط أمطار اليوم مشيراً إلى انتشار الشفاطات والبدالات بمطالع ومنازل الكبارى  فى كافة أحياء العاصمة للتعامل الفورى مع تراكمات المياه .

وشدد محافظ القاهرة على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة  بالتعامل السريع مع الشكاوى التي ترد من المواطنين بأماكن تجمع المياه وإزالتها على الفور.

درجات الحرارة اليوم الجمعة

وعن درجات الحرارة المتوقعة الجمعة، فى القاهرة تبلغ الدرجة العظمى 18 والصغرى 09 وفي الإسكندرية العظمى 17 والصغرى 11.

اقرأ أيضا  ارتفاع قتلى حرائق الغابات جنوب تركيا إلى ثمانية أشخاص

أما شرم الشيخ العظمى 21 والصغرى 14، بينما الغردقة درجة الحرارة العظمى 21 والصغرى 13 درجة للصغري.

وعلي دمنهور فالعظمى 17 والصغرى 10، ومدينة سيوة تسجل درجة حرارة عظمى 16 والصغرى 05 درجة.

الطقس في أسوان

وتسجل درجات الحرارة اليوم، في محافظة أسوان 21 درجة للعظمى و10 للصغرى، وعلي محافظة قنا 20 درجة للعظمى و 08 للصغرى، بينما تسجل الأقصر 21 للعظمي و 09  للصغري.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »