لايف

الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة غدا الجمعة والعظمى بالقاهرة 33

تسجل درجة الحرارة غدا في أسوان ٣٩ للعظمى و٢٥ للصغرى

شارك الخبر مع أصدقائك

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، على الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة غدا الجمعة على مختلف المحافظات المصرية، إذ تسجل في القاهرة ٣٣ للعظمى و ٢١ للصغرى، وتصل وقت الظهيرة إلى ٣٤ درجة، مع طقس حار نهارا على أغلب الأنحاء.

درجات الحرارة غدا في الإسكندرية

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية ان درجات الحرارة غدا في الإسكندرية ٢٨ للعظمي و ٢٠ للصغري، وطنطا ٣٣ للعظمي و ٢٠ للصغري، وشبين الكوم ٣٣ للعظمي و ٢٠ للصغري.

طقس الغد في القاهرة

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس حار نهارا ولطيف ليلا علي مختلف مدن القاهرة الكبري والوجه البحري، فيما يسود طقس معتدل نهارا علي السواحل الشمالية، ولطيف ليلا، وتسجل درجة الحرارة في القاهرة ٣٣ للعظمي.

اقرأ أيضا  حالة الطقس اليوم الإثنين 26-7-2021 في مصر.. القاهرة تسجل 35 درجة عظمى

كما تشهد مدن جنوب سيناء وجنوب البلاد طقس حار نهارا ومعتدل ليلا،  مع نشاط لحركة الرياح علي أغلب المدن وفق توقعات درجات الحرارة غدا.

وتابعت الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة تسجل غدا في بورسعيد ٢٨ للعظمي و ١٩ للصغري، والإسماعيلية ٣٣ للعظمي و ١٩ للصغري، والسويس ٣٣ للعظمي و١٩ للصغري، والعريش ٢٩ للعظمي و١٩ للصغري.

وأضافت الأرصاد أن درجة الحرارة غدا تسجل في شرم الشيخ ٣٦ للعظمي و ٢٥ للصغري، والغردقة ٣٦ للعظمي و ٢٦ للصغري، ومرسي علم ٣٤ للعظمي و ٢٦ للصغري، والطور ٣٣ للعظمي و ٢٥ للصغري.

اقرأ أيضا  درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 27-7-2021 فى مصر

ولفتت إلي أن درجة الحرارة في الفيوم ٣٥ للعظمي و ٢١ للصغري، و وبني سويف ٣٥ للعظمي و٢١ للصغري، والمنيا ٣٥ للعظمي و ٢٢ للصغري، وأسيوط ٣٦ للعظمي و ٢٢ للصغري، وسوهاج ٣٦ للعظمي و ٢٣ للصغري.

درجة الحرارة غدا في أسوان

وذكرت الأرصاد الجوية ان درجات الحرارة غدا تسجل في أسوان ٣٩ للعظمي و ٢٥ للصغري، والأقصر ٣٩ للعظمي و ٢٥ للصغري، والوادي الجديد ٣٥ للعظمي و ٢٥ للصغري.

نسبة الرطوبة غدا

وتتوقع الأرصاد الجوية، أن تصل نسبة الرطوبة غدا في القاهرة الكبري ٧٠ للعظمي و ٢٥ للصغري، و السواحل الشمالية ٨٠ للعظمي و ٤٠ للصغري، وشمال الصعيد ٣٠ للعظمي و ٢٥ للصغري، وجنوب الصعيد ٢٥ للعظمي و ١٥ للصغري.

اقرأ أيضا  درجات الحرارة اليوم الأربعاء 28-7-2021 فى مصر

وذكرت الأرصاد الجوية أن خليج السويس والبحر الأحمر يتعرض لاضطراب حركة الملاحة البحرية بسبب سرعة الرياح مع ارتفاع الأمواج بين ٣ الي ٥ أمتار.

وتعرض بوابة “المال” تفاصيل درجات الحرارة غدا الجمعة علي مختلف المحافظات المصرية:

درجات الحرارة غدا

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »