رياضة

الأردن في مهمة صعبة لمجاراة الكمبيوتر الياباني

يسعى منتخب الأردن لتعطيل الكمبيوتر الياباني، وتحقيق مفاجأة أمام "حامل اللقب"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الرابعة، من دور المجموعات لكأس الأمم الأسيوية التى تقام حاليا فى أستراليا، ويقام اللقاء على ملعب "ملبورون" ويقوده تحكيميا الأوزبكى رافشان أرماتوف.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصري:
 
يسعى منتخب الأردن لتعطيل الكمبيوتر الياباني، وتحقيق مفاجأة أمام “حامل اللقب”، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الرابعة، من دور المجموعات لكأس الأمم الأسيوية التى تقام حاليا فى أستراليا، ويقام اللقاء على ملعب “ملبورون” ويقوده تحكيميا الأوزبكى رافشان أرماتوف.
 
ويأمل كلا المنتخبين فى انتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية عن المجموعة الرابعة، قبل مواجهات الجولة الثالثة فى كل المجموعات، ولم يضمن أى منتخب بها التأهل للدور الثانى من البطولة.
 
ويتصدر المنتخب الياباني المجموعة برصيد ستة نقاط، ثم الأردن والعراق برصيد ثلاث نقاط، ويقبع المنتخب الفلسيطنى فى قاع المجموعة بدون رصيد من النقاط، فى مشاركته الأولى بالعرس الآسيوى.
 
ويحتاج حامل اللقب إلى التعادل فقط في لقاء اليوم ليضمن تأهله وصدارة المجموعة، ويحتاج منتخب فلسطين لمعجزة للتأهل، وعلى لاعبيها تسجيل 11 هدفاً في مرمى العراق، وهو ما يصعب تحقيقه على أرض الواقع.

شارك الخبر مع أصدقائك