لايف

الأحمر والأزرق والوردى.. موضة ألوان أزرار الأكمام

تعد أزرار الأكمام «Cufflinks»   واحدة من أهم اكسسوارات الرجل العصرى، وهو ما دفع مصممى الاكسسوار إلى التجديد والتطوير من شكلها بادخال خامات جديدة وتصميمات متنوعة تلائم مظهر الرجل، سواء كان كلاسيك أو كاجوال .   أكد الاستايلست محمد مصطفى…

شارك الخبر مع أصدقائك

تعد أزرار الأكمام «Cufflinks»
 

واحدة من أهم اكسسوارات الرجل العصرى، وهو ما دفع مصممى الاكسسوار إلى التجديد والتطوير من شكلها بادخال خامات جديدة وتصميمات متنوعة تلائم مظهر الرجل، سواء كان كلاسيك أو كاجوال .

 

أكد الاستايلست محمد مصطفى طرح مجموعة من تصميمات أزرار الأكمام المصنوعة من الجلد والمطعمة بالأحجار الكريمة، فى الفترة الأخيرة وقد لاقت قبولاً واسعاً لدى الكثير من الرجال، مضيفاً أن الأطقم المكونة من أزرار الأكمام وسلسلة مفاتيح وخاتم يحمل اسم الشخص أو أول حرف من اسمه، يفضلها الكثير من الرجال لما تمنحه من تميز وخصوصية .

 

وأشار مصطفى إلى أن التصميمات المطعمة بالفصوص أو الكريستال تحصر اختيارات الرجل فى أزياء ومناسبات معينة، لذا يفضل استبدالها بتصميم خال من أى فصوص ليناسب كل الملابس والأوقات، موضحاً أن الأعلى سعراً فى أطقم أزرار الأكمام هو ما يصنع من الجلد .

 

لافتاً إلى أن شكل التصميم والخامة المستخدمة فى صناعته هما المتحكم الأساسى فى سعره، وعن أكثر الألوان المناسبة لهذا الموسم يقول مصطفى إنها «الأحمر والأزرق والوردى والأسود والبنى والأبيض » والأخير أكثر الألوان انتشاراً فى أزرار الأكمام .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »