اتصالات وتكنولوجيا

الأحد.. الاجتماع الثاني للجنة الوطنية لحماية الأطفال على الإنترنت

عاطف حلمى محمود جمال : تعقد وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاجتماع الثاني للجنة الوطنية لحماية الأطفال على الإنترنت، وذلك بمقر الوزارة بحى المهندسين يوم الأحد المقبل. وتأتي هذه الاجتماعات في إطار اهتمام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجال أمن المعلوماتية وحماية…

شارك الخبر مع أصدقائك


عاطف حلمى


محمود جمال :

تعقد وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاجتماع الثاني للجنة الوطنية لحماية الأطفال على الإنترنت، وذلك بمقر الوزارة بحى المهندسين يوم الأحد المقبل.

وتأتي هذه الاجتماعات في إطار اهتمام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجال أمن المعلوماتية وحماية وسلامة الأطفال على الإنترنت، واستمراراً في تحقيق التواصل بين جميع الجهات المعنية بقضايا حماية الأطفال على الإنترنت.

يشار إلى أن الاجتماع الأول للجنة تم عقده خلال الشهر الماضى، بحضور ممثلين عن وزارات العدل، والداخلية، والإعلام، والتربية والتعليم، والتعليم العالي، والشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات باتحاد الغرف التجارية ومجموعة من الشركات الخاصة.
 
 وقد تم بناء على هذا الاجتماع تحديد 5 فرق عمل، وهي فريق عمل الأبحاث والدراسات، وفريق عمل بناء القدرات والتعليم، وفريق عمل القوانين والتشريعات، وفريق عمل الحلول التكنولوجية، وفريق عمل التوعية والإعلام.

يذكر أن المهندس عاطف حلمى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابق، كان قد أصدر قرارا بتشكيل لجنة وطنية معنية بالاستخدام الآمن لللإنترنت للأطفال.
 

شارك الخبر مع أصدقائك