بورصة وشركات

اكوينوكس فارما هولدنج ليميتد ترفع حصتها في «راميدا» إلى 15.4%

بنسبة 2.7%.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت اليوم شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والتشخيصية- راميدا وهي شركة رائدة في قطاع الأدوية المصري، عن قيام أكبر مساهم المتمثل في شركة اكوينوكس فارما هولدنج ليميتد برفع حصته بشركة «راميدا» بنسبة 2.7% ليصل إجمالي حصته بالشركة إلى 15.4%.

وفي هذا السياق، أعرب شامل أبو الفضل العضو المنتدب لشركة اكوينوكس فارما هولدنج ليميتد عن اعتزاز شركة اكوينوكس بمشاركتها في مسيرة النمو القوية المشهودة لشركة «راميدا» على مدار العقد الماضي، التي بدأت بالاستحواذ على الشركة منذ عشر سنوات مع مجموعة من المستثمرين، وصولاً إلى قيدها الناجح بالبورصة المصرية خلال عام 2019.

اقرأ أيضا  الأسهم الأمريكية تصعد الخميس عقب بيان الاحتياطي الفيدرالي
شامل أبو الفضل

وأكد أبو الفضل أن اكوينوكس لا تزال على ثقة تامة بمستقبل شركة «راميدا» في ضوء ما تحظى به من فريق إداري لديه القدرة الفائقة على قيادة الشركة نحو المزيد من النمو، وهو ما يعكسه سجل «راميدا» خلال الفترة الماضية، والذي تضمن نجاحها في الاستحواذ على مجموعة متنوعة من المركبات الدوائية، ومحفظة منتجاتها المتميزة التي تغطي مجالات ذات مقومات نمو واعدة في السوق، فضلاً عن قدراتها الإنتاجية الملحوظة وتوسعاتها بالأسواق الإقليمية.

اقرأ أيضا  «المصرية للاتصالات» : ليست لدينا معلومات بشأن عودة التفاوض السعودى مع «فودافون»

من جانبه أكد الدكتور عمرو مرسي العضو المنتدب لشركة راميدا، على تطلع الشركة إلى ترسيخ علاقتها الاستراتيجية المثمرة مع مساهمها الرئيسي «اكوينوكس» الممتدة لعشر سنوات كاملة.

وأشار مرسي أن قيام «اكوينوكس» بزيادة حصتها في «راميدا» يعكس بوضوح ثقتها في قدرة الشركة على تحقيق المزيد من النمو بصفة مستدامة على المدى الطويل على غرار نجاحاتها المشهودة خلال السنوات العشر الماضية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »