اقتصاد وسياسة وفن في "توك شو" الليلة

اقتصاد وسياسة وفن في "توك شو" الليلة

اقتصاد وسياسة وفن في "توك شو" الليلة
جريدة المال

المال - خاص

8:28 م, الأثنين, 18 يناير 16

تقدم بوابة “المال أهم فقرات برامج التوك شو، المقرر بثها على الفضائيات، مساء اليوم الاثنين:
 
إعداد – رحاب صبحى

“هنا العاصمة” يناقش مبادرة المشروعات الصغيرة والمتوسطة
 
يستضيف برنامج هنا العاصمة على قناة سى بى سى فى التاسعة مساءً، دكتورة عبلة عبد اللطيف رئيس مجلس التنمية الاقتصادية التابع للرئاسة، ومنير الزاهد رئيس بنك القاهرة، وخالد عبد القادر مديرعام ميكروسوفت مصر، ويدور النقاش حول مبادرة المشروعات الصغيرة المتوسطة.
 
“مفتاح الحياة”  يتساءل عن مشاكل التعليم في مصر

يناقش برنامج “مفتاح الحياة”  الذي تقدمه الإعلامية إيمان عز الدين على قناة الحياة  فى العاشرة مساءً،  مشاكل التعليم في مصر.

وتطرح عز الدين على المسئولين في برنامجها، قضية كثافة الفصول والتكدس الطلابي في المدارس الحكومية، وفي المقابل أسباب تزايد المدارس الخاصة وكيفية التصدي لها؟ وتسأل عز الدين عن سبب تواجد مسئولين يميلون للإخوان بالوزارة.
 
أحمد قذاف الدم فى ” العاشرة مساءً ” على دريم

يستضيف الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج “العاشرة مساءً”، على قناة “دريم” فى العاشرة مساءً، أحمد قذاف الدم، المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبي، في العاشرة من مساء اليوم الإثنين.

ويتحدث “قذاف الدم” عن آخر تطورات الأوضاع على الساحة الليبية، وسبل تسوية النزاع هناك بين القوى المتصارعة، كما يتحدث عن ذكرى رحيل الزعيم جمال عبدالناصر، ورؤيته للأحداث الجارية التي تمر بها البلدان العربية.

“صاحبة السعادة” تستضيف إيهاب توفيق على سي بي سي

 يحل الفنان إيهاب توفيق ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على  قناة سي بي سي، فى الحادية عشرة مساءً، في حلقة تحت عنوان “الأيام الحلوة”.

ويكشف إيهاب توفيق، في حواره عن كواليس بدايته في الوسط الغنائي والفني، وأهم المراحل التي مر بها في حياته الغنائية، وأهم ما قدمه خلال رحلته الطويلة، وأغانيه التي أثرت في جيل التسعينيات، والتحديات التي واجهها حتى الآن.

كما يتحدث عن حياته الخاصة وكواليس ألبومه الجديد المنتظر “عمري ما انسى”، ويقدم  توفيق خلال الحلقة باقة من أجمل أغانيه، كما يؤدي أغنية كاملة بالصفارة، ويعلن عن رأيه في الوضع الغنائي الحالي، وتقييمه ورؤيته للأغنية المصرية وللوسط الفني.
  

 
 
 
 
 

جريدة المال

المال - خاص

8:28 م, الأثنين, 18 يناير 16