نقل وملاحة

«اقتصادية قناة السويس» تصدر منشورا لتنظم حركة العمل بميناء السخنة

بهدف اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لاستمرار العمل وسيولة حركة الحاويات

شارك الخبر مع أصدقائك

أصدرت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، القطاع الجنوبي، منشور تعليمات يحدد وينظم حركة العمل داخل ميناء السخنة بالسويس التابع للمنطقة، وذلك بهدف اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لاستمرار العمل وسيولة حركة الحاويات، فى ظل الظروف التي تعيشها البلاد من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وحدد المنشور مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك، ونص على بدء العمل بالجمارك والرقابة على الصادرات والبنك وكافة الجهات العاملة داخل الميناء من 9 صباحا وحتى الرابعة عصرا وطبقا لظروف العمل والتأكيد على العمل أثناء الإجازات والجمعة بالتنسيق بين الجهات العاملة فى حالة الاحتياج لذلك .

وألزم المنشور شركة موانئ دبي التى تدير محطة حاويات ميناء السخنة بتوفير وجبات إفطار للعاملين المتأخرين في عملهم طبقا للبروتوكول المبرم فى هذا الشأن وصرف بدل ساعات العمل الإضافية على مواعيد العمل الرسمية وتوفيرها كذلك وسائل انتقال تتناسب مع مواعيد العمل.

وأكد المنشور الذي حمل توقيع العميد بحري أشرف المغني مدير عام الميناء على استمرار التزام شركة موانئ دبي بخروج المعدات من الساحات الرئيسية قبل الساعة التاسعة صباحا وتوفير 1000 حاوية يوميا بساحة الكشف.

وتم تعميم منشور الهيئة الاقتصادية على الجهات العاملة داخل الميناء وتشمل الجمارك والرقابة على الصادرات وسلامة الغذاء والحجر الزراعي والحجر البيطري والآثار والبنك التجاري الدولي .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »