بورصة وشركات

اقتراض 350 مليون جنيه قبل نهاية العام

المال - خاص   تستهدف شركة التوفيق للتأجير التمويلى الحصول على تسهيلات ائتمانية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بنحو 350 مليون جنيه قبل نهاية العام الحالى.   قال طارق فهمى، الرئيس التنفيذى للشركة لـ«المال»، إن شركته نجحت فى الحصول على…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 

تستهدف شركة التوفيق للتأجير التمويلى الحصول على تسهيلات ائتمانية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بنحو 350 مليون جنيه قبل نهاية العام الحالى.
 

قال طارق فهمى، الرئيس التنفيذى للشركة لـ«المال»، إن شركته نجحت فى الحصول على قروض بنكية بنحو 400 مليون جنيه من نحو 12 بنكاً تتعامل معها الشركة منذ بداية العام الحالى، لافتاً إلى أن شركته تسعى للحصول على قروض بنحو 350 مليوناً أخرى من البنوك قبل نهاية العام عبر الخطة التى وضعتها شركته مطلع العام الحالى والتى تقضى بالحصول على قروض بنكية بنو 750 مليون جنيه خلال الـ5 سنوات المقبلة.

ولفت إلى أن شركته تتعامل مع عدد من البنوك العاملة بالقطاع المصرفى أبرزها: الأهلى، ومصر، والبركة – مصر، وإسكندرية – سان باولو، وكريدى أجريكول – مصر، وعودة – مصر، والعربى الأفريقي، مشيراً إلى أن شركته حصلت على قروض بنكية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية قدرت بنحو 1.6 مليار جنيه.

وقال العضو المنتدب لشركة التوفيق للتأجير التمويلى، إن بنكى الأهلي، ومصر يستحوذان على النسبة الأكبر من إجمالى القروض التى تم ضخها بالشركة على مدار السنوات الماضية، لافتاً إلى أن القرض الذى ستحصل عليه «التوفيق» من المصرف المتحد يعد الأول منذ إنشاء الشركة.

شارك الخبر مع أصدقائك