اقتصاد وأسواق

«افتراضيا»..البنك الأوروبي لإعادة الإعمار ينظم اجتماعه السنوي 28 يونيو الحالى

يناقش الحدث سلسلة من القضايا هي الاقتصاد الأخضر و الشمول وتكافؤ الفرص والتحول الرقمي.

شارك الخبر مع أصدقائك

ينظم البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية اجتماعه السنوي الثلاثين ومنتدى الأعمال بشكل افتراضي “عبر الإنترنت” في الفترة من 28 يونيو إلى 2 يوليو المقبل.

ووفق البيانات المنشورة علي الموقع الإلكتروني للبنك ؛ يعتبرهذا  هو الحدث الرئيسي في الدورة السنوية للبنك ؛ حيث يجمع بين مجلس المحافظين (أعلى هيئة لصنع القرار في البنك ) ، ويعد منتدى الأعمال المقرر عقده أيضاً فرصة للتواصل مع قطاع عريض من الضيوف من رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا  «الريف الجديد» تعلن تشغيل شبكات الاتصالات في أراضى الـ 1.5 مليون فدان

ومن المقرر أن يكون الموضوع المقرر أن يتناوله منتدى الأعمال للعام الجاري هو إعادة بناء اقتصادات أفضل.

جائحة  كورونا تعتبر أسوأ أزمة واجهتها بلدان عمليات البنك منذ إنشائه في نهاية الحرب الباردة

وقال البنك إن جائحة  كورونا تعتبر أسوأ أزمة واجهتها بلدان عملياته منذ إنشائه في نهاية الحرب الباردة ، مؤكداً التزامه بمساعدة هذه البلدان على الانتعاش والتعافي لمعالجة الفجوات الانتقالية المتبقية والجديدة  وبناء اقتصادات مرنة ومستدامة خضراء وشاملة وتتبنى التحول الرقمي.

اقرأ أيضا  بنك القاهرة يحقق مليار جنيه صافي أرباح في الربع الأول بنمو 20%

وبسبب تفشي جائحة كوفيد-19 في العام الماضي ، عقد البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية أول اجتماع سنوي افتراضي له في لندن ، لكنه اضطر إلى إلغاء عقد منتدى الأعمال.

الاقتصاد الأخضر والتحول الرقمي

ومن المقررأن يتضمن اجتماع البنك في نسخته الـ 30 سلسلة من الندوات مع متحدثين بارزين من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك صناع القرار الرئيسيين وقادة الأعمال والأكاديميين وقادة الرأي لتبادل المعرفة وإلهام المناقشة وإثارة النقاش حول الاقتصاد الأخضر و الشمول وتكافؤ الفرص والتحول الرقمي.

اقرأ أيضا  سعر طن الأسمدة الحرة يرتفع 60% واليوريا يلامس 7000 جنيه

كما سيتضمن الحدث –يستمر خمسة أيام – عددا من الجلسات من بينها جلسة حوارية خاصة بمناقشة مسألة الأجندة الرقمية – تعظيم الفرص وتقليل التهديدات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »