لايف

افتتاح نادي قضاة مجلس الدولة ببورسعيد

بورسعيد- أمانى العزازى  افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والمستشار خالد زين الدين رئيس نادي مستشارى قضايا الدولة، الفرع الجديد لنادي مستشاري قضايا الدولة، وذلك بمنطقة أرض النوادي والنقابات، بجوار منفذ الجميل الجمركي غرب بورسعيد. حضر فعالياتِ الاحتفال المستشار أحمد العزبي رئيس نادي

شارك الخبر مع أصدقائك

بورسعيد- أمانى العزازى 

افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والمستشار خالد زين الدين رئيس نادي مستشارى قضايا الدولة، الفرع الجديد لنادي مستشاري قضايا الدولة، وذلك بمنطقة أرض النوادي والنقابات، بجوار منفذ الجميل الجمركي غرب بورسعيد.

حضر فعالياتِ الاحتفال المستشار أحمد العزبي رئيس نادي القضاة ببورسعيد، والمستشار محمد مصطفى رئيس محكمة بورسعيد. 

وقد أكد المستشار خالد زين الدين، رئيس هيئة قضايا الدولة، أن تكلفة الفرع الجديد بلغت 7 ملايين جنيه تم تدبيرها بالجهود الذاتية للأعضاء، لافتًا إلى أن النادى يتكون من 4 طوابق، الأول والثاني منه للأنشطة الرياضية، بينما الطابق الثالث كفندق للأعضاء، والطابق الرابع خُصِّص كصالة رياضية متكاملة.

فيما أكد محافظ بورسعيد أن النادي يعدّ إضافة مميزة لأرض النقابات والنوادى يرفع من قيمتها الاستثمارية، وشرف لبورسعيد وجود هذا الكيان العظيم على أرضها.

وقال الغضبان إنه من المقرر نقل منفذ الجميل الجمركي لما بعد مطار بورسعيد، ما من شأنه أن يشهد حراكًا عمرانيًّا جديدًا يتلاءم مع مشروعات التنمية المتوقعة لبورسعيد خلال المرحلة المقبلة، لافتًا إلى أن أرض النقابات والنوادى بالمنطقة ستتعاظم قيمتها العقارية بعد نقل المنفذ المجاور للمنطقة، والذى يقلل بوضعه الحالى من أهميتها، فضلًا عن عشوائية الشكل العام للمدخل الغربى للمحافظة الذى سيتم تطويره عقب نقل الجمرك.

شارك الخبر مع أصدقائك