افتتاح مجمع للرخام في سيناء بقيمة 500 مليون جنيه

محمد مجدي ومدحت إسماعيل قال مصدر مسؤول في محافظة شمال سيناء، إن الشركة الوطنية للرخام والجرانيت، إحدى الشركات التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، تستهدف افتتاح مجمع الرخام، بمنطقة الجفجافة، في وسط سيناء، خلال النصف الأول من العام المقبل.   وأضاف المصدر، في تصريحات لـ"المال"، ع

افتتاح مجمع للرخام في سيناء بقيمة 500 مليون جنيه
جريدة المال

المال - خاص

4:11 م, الأثنين, 31 أكتوبر 16

محمد مجدي ومدحت إسماعيل
قال مصدر مسؤول في محافظة شمال سيناء، إن الشركة الوطنية للرخام والجرانيت، إحدى الشركات التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، تستهدف افتتاح مجمع الرخام، بمنطقة الجفجافة، في وسط سيناء، خلال النصف الأول من العام المقبل.
 
وأضاف المصدر، في تصريحات لـ”المال”، على هامش مؤتمر الإعلان عن زيادة اكتتاب رأس مال الشركة الوطنية لاستثمارات سيناء، أن المجمع تبلغ استثماراته نحو 500 مليون جنيه، ويضم المشروع 3 مصانع للرخام بطاقة إنتاجية تصل لنحو 1.8 مليون متر مسطح من الرخام.
 
وأوضح أن المشروع بدأ تنفيذه منذ 3 أشهر، بعد التعاقد مع شركة إيطالية لتوريد الماكينات بقيمة 23 مليون يورو، ومن المستهدف أن تقوم الشركة الإيطالية بعملية توريد الماكينات خلال شهر مارس المقبل.
 
وأشار إلى أن العمليات الإنشائية، والبنية التحتية للمشروع، التي تصل تكلفتها لنحو 250 مليون جنيه، قاربت على الانتهاء، على أن يفتتح المصنع خلال شهري مايو، ويونيو 2017.

جريدة المال

المال - خاص

4:11 م, الأثنين, 31 أكتوبر 16