بنـــوك

افتتاح المقر الرئيسى الجديد لبنك باركليز مصر


افتتاح المقر الرئيسى الجديد لبنك باركليز مصر 

شارك الخبر مع أصدقائك


امانى زاهر
فى إطار إحتفال مجموعة باركليز بمرور 150 عاماً على العمل فى السوق المصرفى المصرى،افتتحت الرئيس التنفيذى لمجموعة باركليز– أفريقيا ميزينجاميلو وعدداً من قيادات بنك باركليز مصر وعلى رأسهم العضو المنتدب إدوارد ماركس والمدير العام طارق الرفاعي المقر الرئيسى الجديد لبنك باركليز مصر بسيتى ستارز كابيتال 1، وذلك تأكيداً لالتزام البنك نحو المزيد من التوسع وتدعيم ريادته بالقطاع المصرفى خلال المرحلة المقبلة.
صرحت الرئيس التنفيذى لمجموعة باركليز–أ فريقيا ميزينجاميلو “سعداء أن يأتى افتتاح المقر الرئيسى الجديد كجزء من إحتفالات البنك بمرور 150 عاماً على تواجده في مصر ليعكس نفس الرسالة الإيجابية حول إلتزام بنك باركليز نحو الإستثمار في مصر كما إنه يؤكد على إيمانه بأهمية السوق المصري الواعد.
وأضافت ميزينجاميلو “نحن حريصون على التوسع فى استثماراتنا داخل السوق المصرى ودعم الخطط المستقبليةفي  هذا السوق الواعد والذي نعتبره من أهم الأسواق بقطاع باركليز أفريقيا”.
ومن جانبه صرح المدير العام لبنك باركليز مصر السيد/إدوارد ماركس”  تمتد ريادتنا فى القطاع المصرفى المصرى لأكثر من 150 عاماً، كنا وما زلنا جزءاً لا يتجزأ من الاقتصاد المصرى فى إطارا استراتيجية واضحة ومحدددة تقوم على التوسع فى دعم قطاع المؤسسات وتمويل المشروعات الاستراتيجية بالإضافة إلى التوسع أيضاً فى قطاع التجزئة المصرفية من خلال افتتاح المزيد من الفروع لتقديم خدمات مصرفية جديدة ومتنوعة لمختلف شرائح العملاء”.
يأتى افتتاح المقر الرئيسى الجديد لباركليز مصر ليستكمل الإنطلاقة القوية التى بدأها البنك العام الحالى والتى تتضمن افتتاح فرعين جديدين فى أكبر مراكز تجارية فى كايرو فستيفال سيتى بالقاهرة الجديدة ومول العرب بالسادس من أكتوبر.

شارك الخبر مع أصدقائك