افتتاح الفرع الـ«14» لجمعية التأمين التعاوني بالفيوم نهاية الأسبوع الجاري

الجمعية المصرية للتأمين التعاونى تضيف فرعا جغرافيا جديدا لها هو الرابع عشر ضمن فروع الشركة على مستوى الجمهورية والمقرر افتتاحه الأربعاء بمدينة الفيوم.

افتتاح الفرع الـ«14» لجمعية التأمين التعاوني بالفيوم نهاية الأسبوع الجاري
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

12:53 م, الأثنين, 29 يوليو 19

تفتتح الجمعية المصرية للتأمين التعاونى الفرع الرابع عشر لها بمحافظة الفيوم نهاية الأسبوع الجارى، وقال أنور ذكرى العضو المنتدب لـ”جمعية التامين التعاونى” إن شركته سوف تفتتح فرعا جديدا لها بمحافظة الفيوم الأربعاء المقبل، وذلك تنفيذآ لخطة الشركة الاستيراتيجية فيما يتعلق بالتوسع الجغرافى فى جميع محافظات الجمهورية.

وأشار ذكرى إلى أن فرع الفيوم هو الفرع الرابع عشر للشركة بعد افتتاح فرع بنها وقنا وسوهاج بمحافظات الوجه القبلى تمشياً مع خطة الدولة فى تنمية الصعيد وإقامة العديد من المشروعات الاستثمارية فى مختلف الأنشطة الاقتصادية هناك.

الفرع الجديد خدمة لأصحاب المشروعات الصغيرة

وأكد العضو المنتدب للجمعية المصرية للتأمين التعاونى أن افتتاح مثل هذه الفروع بمثابة دعم لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر والتى تمولها البنوك وتؤمنها الجمعية المصرية للتأمين التعاوني ضمن شركات التأمين التى تعمل فى مجال تأمين الضمان وتأمين الائتمان وتغطية مخاطر عدم السداد الناتجة عن التعسر المالى.

ولفت إلى أن استمرار الجمعية المصرية للتأمين التعاونى فى افتتاح فروع جغرافية جديدة على مستوى الجمهورية بغرض استقطاب شريحة كبيرة من العملاء الجدد من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وبغرض رفع محفظة الأقساط التأمينية للشركة بنسبة 20% سنويآ وتوسيع قاعدة العملاء.

اجتماع مجلس إدارة الجمعية نهاية الأسبوع لاعتماد نتائج الأعمال

وأكد العضو المنتدب لجمعية التأمين التعاونى أن المستهدف الذى وضعته الشركة لحجم الأقساط التأمينية 230 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل، واعدآ بإعلان الأرقام الدقيقة لنتائج أعمال الشركة بعد انعقاد مجلس إدارتها نهاية الأسبوع.

ومن المعروف أن الجمعية المصرية للتأمين التعاونى تتعامل بالفعل مع أكثر من 14 شركة وساطة تأمينية مباشرة حتى الآن أبرزها “جلوبال أدفايس” لوساطة التأمين وشركة “أمجاد” لوساطة التأمين و”زيوس” لوساطة التأمين وأوفرسيز” للوساطه التأمينية .

وتابع ذكرى أن الجمعية المصرية للتأمين التعاونى تسعى إلى تنويع محفظتها التأمينية لتحقيق التوازن فيما بين الفروع وعدم التركيز على فرع تأمينات الضمان فط، ضدمخاطر عدم السداد، لافتآ إلى استمرار التفاوض مع هيئة الرقابة المالية بشأن ممارسة الإجبارى فى السيارات واستعادة التأمين التكميلى للسيارات والالتزام بالضوابط الاكتتابية السليمة والحرص على سداد التعويضات المستحقة للعملاء فور استكمال العميل للمستندات الخاصة بالتعويض.