اتصالات وتكنولوجيا

افتتاح الدورة 39 من معرض جيتكس دبي (صور)

بمشاركة 4800 شركة

شارك الخبر مع أصدقائك

دبي..محمود جمال وأحمد علي

افتتح الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد حاكم إمارة دبي منذ قليل فعاليات النسخة ال 39 من معرض ومؤتمر جيتكس دبي للاتصالات والذي يقام خلال الفترة من 6 إلي 10 أكتوبر الجاري في مركز التجارة العالمي بدبي.

جيتكس هو أكبر معرض سنوي للتكنولوجيا فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا يمثل فرصة جيدة للشركات على مدار أسبوع كامل لاستعراض ابداعاتها الجديدة ، وتشير التقارير الدولية إلى أنه من المتوقع وصول القيمة السوقية للمعرض خلال 2020 إلى 168.8 مليار دولار .

وتفقد ولي العهد عدد من أجنحة المشاركين منهم اتصالات الامارات التي تستعرض حزمة من الحلول الجديدة ، واريكسون السويدية لحلول الاتصالات

ويشهد المعرض مشاركة نحو 4800 شركة عارضة من 140 دولة على مساحة تصل إلى 1.4 مليون قدم مربع مقسمة إلى 21 قاعة رئيسية تسلط الضوء على دور التكنولوجيا فى 26 قطاع منها التعليم والصحة ، إلى جانب أكثر من 290 ساعة من المحاضرات والندوات.  ومن المتوقع أن يصل عدد الزائرين هذا العام إلى 100 ألف زائر.

إلي جانب فعالية نجوم المستقبل والتى تضم نحو 750 شركة ناشئة من 75 دولة وبحضور 400 مستثمر

ومن المتوقع أن تشارك 28 شركة تكنولوجيا مصرية تحت مظلة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ..ايتيدا عبر جناحين لأول مرة بالمعرض أحدهما في قاعة الشيخ سعيد والتي تضم أجنحة حكومات الدول .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »