رياضة

افتتاح البريميرليج .. نادي المائة التاريخي ينتظر صلاح مع ليفربول

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر الأول وليفربول الإنجليزي، للوصول إلى نادي المائة، فور انطلاق الموسم الكروي الجديد في إنجلترا، والذي ينطلق يوم السبت المقبل. ويلعب ليفربول أولى مواجهاته يوم السبت المقبل الموافق 12 سبتمبر، ضد ليدز يونايتد الصاعد حديثًا…

شارك الخبر مع أصدقائك

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر الأول وليفربول الإنجليزي، للوصول إلى نادي المائة، فور انطلاق الموسم الكروي الجديد في إنجلترا، والذي ينطلق يوم السبت المقبل.

ويلعب ليفربول أولى مواجهاته يوم السبت المقبل الموافق 12 سبتمبر، ضد ليدز يونايتد الصاعد حديثًا إلى البريميرليج، قادمًا من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وحتى الآن سجل صلاح 94 هدفا مع ليفربول خلال 153 مباراة في كل المسابقات بمواسمه الثلاثة، وهو على بعد 6 أهداف فقط من أجل كتابة اسمه بأحرف من ذهب داخل نادي المائة، والذي يتواجد فيه 17 لاعبًا، وفقًا لما أعلنه الموقع الرسمي لفريق ليفربول.

اقرأ أيضا  الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا لبعثة الفريق قبل مواجهة الوداد

دخول صلاح لنادي المائة هذا الموسم سيكون أمر حتمي، حيث أنه قادر بكل تأكيد على تسجيل 6 أهداف، ولكنه يأمل في أن يصبح ثالث أسرع لاعب في تاريخ ليفربول وصولًا لهذا الرقم، حيث أنه حال تسجيله الـ6 المنتظرة في أول 11 مباراة له خلال الموسم الجديد، سيكون ثالث أسرع لاعب يصل لنادي المائة، وذلك خلال 164 مباراة.

اقرأ أيضا  تأجيل نظر دعوى مرتضى منصور على قرار عزله

ويُعد فروجر هانت، هو أسرع لاعب في تاريخ ليفربول وصولًا لنادي المائة، حيث سجل 100 هدف في 144 مباراة، فيما وصل جاك باركنسون للرقم نفسه في 153 مباراة، بينما سجلها روبي فاولر وبين رايبولد في 165 مباراة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »