استثمار

افتتاح أكبر مستشفى استثمارى فى بورسعيد

أمانى العزازى : شدد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على أهمية التوسع فى علاج المرضى غير القادرين، وذلك فى إطار افتتاحه اليوم  السبت، مستشفى عطاء التخصصى لينضم إلى منظومة المستشفيات الخاصة ببورسعيد، لافتا إلى أن  المحافظة تعمل علي الارتقاء بجميع الجوانب العلاجية والصحية للمرضي من خلال

شارك الخبر مع أصدقائك

أمانى العزازى :

شدد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على أهمية التوسع فى علاج المرضى غير القادرين، وذلك فى إطار افتتاحه اليوم  السبت، مستشفى عطاء التخصصى لينضم إلى منظومة المستشفيات الخاصة ببورسعيد، لافتا إلى أن  المحافظة تعمل علي الارتقاء بجميع الجوانب العلاجية والصحية للمرضي من خلال تقديم كل وسائل الدعم لجميع المستشفيات والوحدات الصحية بها .

وأكد الدكتور حسن نوح، مدير المستشفى،  توافر جميع الإمكانيات الطبية الحديثة، مشيرا إلى أن المستشفى يعد أحد الصروح الطبية المتميزة بالمحافظة، والتي نتمني أن يقدم خدمة متميزة للمريض تليق بمستوي التجهيزات والأجهزة المتواجدة  به ، مضيفا  أن المستوي الحالي للمستشفي  يضاهي أكبر المستشفيات. 

جدير بالذكر أن المستشفي، يضم أقساما لكل من قسطرة القلب وشرايين المخ والشرايين الطرفية، بالإضافة إلى 3 حجرات عمليات كبري لإجراء جميع العمليات الجراحية مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية، فضلا عن وجود معامل تحاليل لجميع التخصصات، وأشعة مقطعية وأشعة “مامو جرام” للكشف عن أورام سرطان الثدي وأشعة الموجات الصوتية.

كما يشتمل على دور كامل للعيادات الخارجية في جميع التخصصات، يعمل به أساتذة من مختلف جامعات مصر، ونخبة من استشاريين وأخصائيين محافظة بور سعيد، و وحدة للعناية المركزة. وتضم المستشفى 45 سريرا.

شارك الخبر مع أصدقائك