استثمار

اعتماد مليوني جنيه لإنشاء كوبري الحواصلية الجديد

أ ش أ : اعتمد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا اليوم الخميس مبلغ مليوني جنيه من الخطة الموحدة لمدينة ومركز المنيا للبدء عاجلاً في إنشاء كوبري الحواصلية الجديد عقب حدوث هبوط مفاجئ للكوبري الذي يربط قرى غرب وشرق ترعة الابراهيمية بسبب الحمولة الزائدة فوق الكوبري.

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ :

 اعتمد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا اليوم الخميس مبلغ مليوني جنيه من الخطة الموحدة لمدينة ومركز المنيا للبدء عاجلاً في إنشاء كوبري الحواصلية الجديد عقب حدوث هبوط مفاجئ للكوبري الذي يربط قرى غرب وشرق ترعة الابراهيمية بسبب الحمولة الزائدة فوق الكوبري.

كما اعتمد المحافظ مبلغ 1.5 مليون جنيه للبدء فورا في رصف وتمهيد طريق بديل من كوبري بني أحمد أمام نقطة المرور حتى نهاية الرصف عند قرية بني مهدي, بطول 2/1 كم ليصبح هذا الطريق بديلا للكوبري إلى أن يتم افتتاحه, وذلك استجابة لطلبات أهالي القرى التي أضيرت من انهيار الكوبري.

و تفقد المحافظ منذ يومين كوبري الحواصلية عقب تعرضه لهبوط مفاجئ واطمأن على أعمال إغلاق الكوبري من الناحية الشرقية والغربية حفاظا على أرواح وممتلكات المواطنين, مطالباً الأجهزة الأمنية بعدم السماح مطلقاً بمرور الأهالي والسيارات أعلى الكوبري الذي أصيب بميل شديد في الأعمدة الخراسانية التي تحمل الكوبري .

شارك الخبر مع أصدقائك