عقـــارات

اعتماد تسوية “داماك” وإرسالها لمجلس الوزراء لاستكمال الإجراءات

المال - خاص:   قال الدكتور طارق وفيق، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، إن مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اعتمد التسوية الخاصة بشركة "داماك" العقارية، وسيتم إرسالها إلى مجلس الوزراء لاستكمال باقى الإجراءات.      صورة ارشيفية جاء ذلك خلال…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص:
 
قال الدكتور طارق وفيق، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، إن مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اعتمد التسوية الخاصة بشركة “داماك” العقارية، وسيتم إرسالها إلى مجلس الوزراء لاستكمال باقى الإجراءات.
 
 
 صورة ارشيفية

جاء ذلك خلال الندوة التى نظمتها جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، مساء أمس، برئاسة سمير فهمى، تحت عنوان “تنمية محور قناة السويس..الفرص والتحديات”.
 
وأشار وفيق إلى أن الإسكان تراجع حاليا المسودة الرابعة أو الخامسة من اللائحة العقارية الجديدة لهيئة المجتمعات العمرانية، تمهيدا لعرضها فى مايو المقبل على مجلس إدارة الهيئة.
 
وأقر وفيق بوجود بعض المشكلات فى تأخر توصيل المرافق ببعض المدن الجديدة، نظرا لازدواجية المسئولية بين هيئة المجتمعات العمرانية، والجهات المنفذة لمشروعات المرافق، لافتا إلى أن هناك عدة حلول مطروحة لحل مشكلات المرافق ومنها, احتساب البرنامج الزمنى للمشروعات بالمدن الجديدة من تاريخ توصيل المرافق، حتى لا يتحمل المستفيدين بالأراضى مسئولية تأخر توصيل المرافق.
 
 


شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »