عقـــارات

اعتماد الموازنة التقديرية لشركة مياه الشرب والصرف بأسيوط والوادى الجديد

بدء إستلام أصول مرافق مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الوادى الجديد اعتبارا من 1/7/2021 لضمها لأصول الشركة

شارك الخبر مع أصدقائك

عقدت اليوم الجمعية العامة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، بالفيديوكونفراس، برئاسة المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب ورئيس الجمعية العامة لشركات مياه الشرب والصرف الصحى، وبحضور ممثلى الجهاز المركزى للمحاسبات لمناقشة الموازنة التقديرية، وضم أصول  مرافق محافظة الوادى الجديد للشركة.

ووافقت الجمعية على بدء إستلام أصول مرافق مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الوادى الجديد اعتبارا من 1/7/2021 لضمها إلى أصول شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد.

اقرأ أيضا  الرقابة المالية: 5.5 مليار جنيه قيمة التمويل العقاري بأول 9 أشهر

كما وافقت الجمعية على اعتماد الموازنة التقديرية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد عن العام المالى 2021/2022.

وأكد ، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب، أهمية تطوير الأداء بالشركات التابعة، على المستوى الاداراى الفنى، للارتقاء والنهوض بالقطاع، واستدامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتقليل الفاقد من خلال التوسع في تركيب العدادات والقضاء علي الوصلات الغير قانونية، واجراء الصيانات القياسية بكافة المحطات والروافع، فى إطار اهتمام القيادة السياسية ووزارة الاسكان بقطاع مياه الشرب الصرف الصحى.

اقرأ أيضا  سكان 6 أكتوبر يبحثون مع رئيس الجهاز مشكلات «التوك توك والقمامة والكلاب الضالة»

وكلف المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، بتكثيف جهود الشركة وبذل أقصى الجهود لضمان تقديم خدمة متميزة لأهالى محافظة الوادى الجديد.

وأشار إلى ضرورة التعاون الكامل مع كافة الأجهزة التنفيذية والحكومية، والتواصل مع المواطنين وسرعة حل الشكاوى التى ترد إلى الخطوط الساخنة أو تطبيق الهاتف المحمول 125 أو صفحات التواصل الاجتماعى، والتأكيد على اتباع كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعى فى مراكز خدمة العملاء ومختلف مواقع العمل التى بحاجة إلى التعامل مع الجمهور.

اقرأ أيضا  بدء تسليم دفعة جديدة من وحدات «سكن مصر» في القاهرة الجديدة 19 ديسمبر

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »