لايف

اعتقال أميرة سعودية في الولايات المتحدة بتهمة “الاتجار بالبشر”

مشاعل العيبان وكالات:   وجه القضاء في ولاية كاليفورنيا إلى الأميرة السعودية مشاعل العيبان تهمة "الاتجار بالبشر" بسبب إساءتها معاملة خادمتها الكينية عبر تشغيلها في ظروف عمل بالغة القسوة وحجز حريتها ومصادرة جواز سفرها مقابل 220 دولاراً شهرياً. وجاء في…

شارك الخبر مع أصدقائك


مشاعل العيبان


وكالات:

 
وجه القضاء في ولاية كاليفورنيا إلى الأميرة السعودية مشاعل العيبان تهمة “الاتجار بالبشر” بسبب إساءتها معاملة خادمتها الكينية عبر تشغيلها في ظروف عمل بالغة القسوة وحجز حريتها ومصادرة جواز سفرها مقابل 220 دولاراً شهرياً.

وجاء في بيان الادعاء في مقاطعة أوارنج أن السلطات اعتقلت الأميرة السعودية مشاعل العيبان (42 عاماً) في مسكنها في إرفين في وقت مبكر يوم الأربعاء الماضي بعد هروب الخادمة الكينية وإيقافها لسائق حافلة.

وأضاف البيان أن المتهمة جلبت الكينية إلى الولايات المتحدة وكانت تدفع لها 220 دولاراً في الشهر مع احتفاظها بجواز سفرها واحتجازها في شقة بمجمع سكني في إرفين بكاليفورنيا حيث تعيش الأميرة.

يذكر أن مشاعل العيبان، هي واحدة من زوجات الأمير السعودي عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، أحد أحفاد العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، وقد أفرج عنها بكفالة بعد ظهر اليوم الخميس بعد إيداع الكفالة وقيمتها 5 ملايين دولار.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »