لايف

اعتذار عمرو وردة يحصد أكثر من مليون مشاهدة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)

وحصد الفيديو أكثر من مليون مشاهدة و61 ألف تفاعل و20 ألف تعليق و34 ألف مشاركة حتى الساعة 10:20 صباح اليوم، بعد نحو 7 ساعات من نشره

شارك الخبر مع أصدقائك

اعتذر اللاعب الدولي عمرو وردة عن سلوكه بعد قرار استبعاده من قائمة المنتخب المصري أمس، عقب سلسلة من تغريدات من فتاتيين أطاحت به.

وقررت إدارة المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمر وردة من الفريق بعدما وجهت له اتهامات سلوكية تتمثل في اتهامات بالتحرش بالفتيات لكن اللاعب نفى ذلك في تصريحات له وأكد أن مانشر من صور مفبركا.

اعتذار ووعد

وقال في فيديو قصير للغاية عبر صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”،: “أنا بعتذر على اللي حصل مني، وبعتذر لأهلى وللجهاز الفني واللاعبية، وأي حد زعلان مني متضايقش مني وأي حد أنا ضايقته قبل كده متضايقش مني، أنا آسف”.

وأضاف وهو يبدو خجلا: “بوعدكوا إن شاء الله الفترة الجاية كل حاجة هتبقى كويسة، ومش هعمل أي حاجة تضايق أي حد مني. أنا أسف مرة تانية”.

وحصد الفيديو أكثر من مليون مشاهدة و61 ألف تفاعل و20 ألف تعليق و34 ألف مشاركة حتى الساعة 10:20 صباح اليوم، بعد نحو 7 ساعات من نشره

وغلبت على التعليقات الإشادة بالاعتذار.

وسبق أن قال قائد منتخب مصر، أحمد المحمدي: “وردة من ضمن عائلة المنتخب والجميع يخطئ، كل إنسان حر في حياته الشخصية، الالتزام في المعسكر هو فقط ما ينبغي أن يتم محاسبة اللاعب عليه”.

وعن قضية عمرو وردة أكد مدرب منتخب مصر المكسيكي خافيير أجيري في مؤتمر صحفي أمس عقب الفوز على الكونغو بهدفين نظفيين، أن “الفريق المصري قوي ولا يقف على لاعب وأنه لمحزن فقدان لاعب من العائلة والكل كان تركيزه في اللقاء ولعب ٩٠ دقيقة بصورة جدية”. 

وأضاف:”المنتخب المصري قوي ولا يقف على أي لاعب مهما كان اسمه ولا أعلم شيئا عن إمكانية إصدار بيان بشأن وردة من اللاعبين وعودته للمعسكر”. 

كما قال محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى إنه يؤمن بالفرصة الثانية ونحتاج الى التعلم والإرشاد مشيرا إلى أن العديد ممن يفعلون الأخطاء من الممكن أن يتحولوا للأفضل ولا يمكن ارسالهم مباشرة إلى منصة الإعدام .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »