سيـــاســة

اصطفاف الطوابير أمام بعض لجان مدينة براني في ثاني أيام الاستفتاء

قام اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح صباح اليوم الآحد بمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية فى ثانى أيامها من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والإطمئنان على إنتظام وفتح جميع اللجان فى موعدها وعدم وجود أى معوقات

شارك الخبر مع أصدقائك

اصطفت طوابير المواطنين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم أمام بعض اللجان الانتخابية بمدينة برانى القريبة من الحدود الليبية غرب مدينة مرسى مطروح طفاف الطوابير برانى فى ثانى أيام الاستفتاء على الدستور.

وتشهد بعض اللجان الانتخابية ببرانى منذ صباح اليوم توافد المواطنين الراغبين فى الإدلاء بأصواتهم فى التعديلات الدستورية التى تم إجراؤها على الدستور.

ويأتى ذلك مع قيام اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، صباح اليوم الأحد، بمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية فى ثانى أيامها من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والاطمئنان على إنتظام وفتح جميع اللجان فى موعدها وعدم وجود أى معوقات.

وكذلك الأطمئنان على استمرار توافر كافة سبل الراحة للمواطنين من وجود أماكن انتظار خارج اللجان، وتسهيل عملية التصويت وكذلك متابعة الاتصال بجميع اللجان مع غرفة العمليات وإزالة أى مشكلة فى حينها. مع توافر وسائل مواصلات للتيسير على المواطنين فى التجمعات والقرى البعيدة للوصول الى اللجان مؤكدا على ضرورة التعاون و التنسيق التام بين كافة الجهات المعنية لخروج العملية الانتخابية بالشكل الذى يليق بالمحافظة.

يذكر أن عدد مراكز الاستفتاء بمطروح 152 مركزا، و159 لجنة فرعية تستعد لاتسقبال عدد 286034 ناخب وناخبة على مستوى محافظة مطروح، بالإضافة إلى الاستعداد لاسقبال الناخبين الوافدين من خلال 13 لجنة فرعية بمطروح.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »