لايف

استياء فى مالاجا بعد الهزيمة بخماسية من فالنسيا

رويترز ووكالة الأنباء الأسبانية EFE  ©   انتقد الشيخ عبد الله ال ثاني مالك نادي مالاجا الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لاعبي فريقه بشدة اليوم الاحد ، بعدما تلقت آمالهم في التأهل لدوري ابطال اوروبا ضربة قوية امس…

شارك الخبر مع أصدقائك

رويترز ووكالة الأنباء الأسبانية EFE  ©
 
انتقد الشيخ عبد الله ال ثاني مالك نادي مالاجا الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لاعبي فريقه بشدة اليوم الاحد ، بعدما تلقت آمالهم في التأهل لدوري ابطال اوروبا ضربة قوية امس السبت بالخسارة 5-1 امام فالنسيا .

 
 

وتلقت شباك مالاجا أربعة أهداف في غضون ست دقائق بالشوط الأول من المباراة التي اقيمت على ملعب ميستايا ، وتعني الهزيمة تخطي فالنسيا لهم نحو المركز الخامس وبفارق نقطة خلف ريال سوسيداد الذي يحتل المركز الرابع وهو اخر المراكز المؤهلة لدوري الابطال وسيلعب مع اوساسونا في وقت لاحق اليوم الاحد.
 
وقال آل ثاني عضو الاسرة الحاكمة في قطر بحسابه الشخصي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الانترنت : “كان يوم امس يوما سيئا للغاية وكان الحكم ممتازا.”
 
واضاف : “لكن الشيء المحزن هو ان الفريق يلعب بدون روح ، اسف ولكن هذه هي الحقيقة.”
 
واثار آل ثاني حالة من الدهشة هذا الشهر عندما انتقد الحكام عقب خروج ملقة المثير للجدل امام بروسيا دورتموند بدوري ابطال اوروبا.
 
وكان عدد من لاعبي دورتموند في موقف تسلل قبل تسجيل هدف الفوز لدورتموند في الدقيقة 93 ، وهو ما دفع بالفريق الالماني للعبور للدور قبل النهائي واتهم ال ثاني بعدها الاتحاد الاوروبي بالعنصرية.
 
ويتبقى لمالاجا ست مباريات في الدوري الاسباني للاقتراب من سوسيداد وفالنسيا او ضمان مركز في كأس الاندية الاوروبية وهي ثاني البطولات الاوروبية من حيث المكانة.
وفى نفس السياق ، أكد التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفنى للفريق الإسباني عقب الخسارة ، انه من الصعب له ايجاد تفسير لما حدث في هذه المباراة التي تلقى فيها مرمى فريقه اربعة اهداف في ستة دقائق بالشوط الاول.
 
ورفع فالنسيا رصيده إلى 53 نقطة، ليبقى على بعد نقطة من ريال سوسييداد الرابع، وليتقدم بفارق ثلاث نقاط عن مالاجا الذي تراجع للترتيب السادس.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »