الإسكندرية

استمرار فرز الأصوات لعشرة لجان في انتخابات تجارة الإسكندرية

تستمر عملية فرز الأصوات فى أنتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة الاسكندرية منذ أن تم أغلاق التصويت فى الخامسة من مساء اليوم.

شارك الخبر مع أصدقائك

تستمر عملية فرز الأصوات فى انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية، منذ أن تم إغلاق التصويت فى الخامسة من مساء اليوم.

ويتم فرز الأصوات على صناديق عشر لجان انتخابية تم الاقتراع فيها بمقر الغرفة التجارية الكائن بمحطة الرمل.

وشهد محيط غرفة تجارة الإسكندرية ظهر اليوم تجمعات من أنصار بعض المرشحين بالطبول والهتافات لتحميس الناخبين على المشاركة فى العملية الانتخابية، والتى تقام بمقر الغرفة.

كما شهد محيط الغرفة التجارية تزاحما من بعض أنصار المرشحين وسط كميات من اللافتات والدعاية التى يتم توزيعها أمام بوابة الغرفة التجارية بمحطة الرمل.

ومع انطلاق العملية الانتخابية فى الثامنة من صباح اليوم شهد مقر الغرفة تكدسا وازدحاما من الناخبين فى الساعات الأولى، ثم بدأ تدريجيا فى الانخفاض مع الظهيرة.

ويتم توزيع الناخبين المشاركين فى انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية على عشر لجان انتخابية بمقر الغرفة التجارية الكائن بمحطة الرمل، والتى من المقرر أن تستمر حتى مساء اليوم.

وتنحصر المنافسة بين القائمة المغلقة “عطاء وتواصل” وعلى رأسها أحمد الوكيل رئيس غرفة الإسكندرية والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة فى التشكيل الحالى وهم “أحمد حسن شركس نائب ثان رئيس الغرفة، ومحمد المازني أمين صندوق الغرفة، وأحمد صقر سكرتير الغرفة، وشريف بقطر، وعمرو مصيلحي، ومحمد حفني.

كما ضمت تلك القائمة، كلاً من محمد فتح الله، عمر الغنيمي من خارج مجلس الإدارة الحالى وهما بديلان عن خالد فتح الله نائب رئيس الغرفة و أسامة النجار عضو المجلس الحالي.

وبين القائمة المفتوحة وهى القائمة التى يشترك فى عضويتها ستة مرشحين حالياً تحت مسمى “نبض التاجر”.

و يتصدر هذه القائمة كل من أشرف مصطفى سلامة، رئيس شعبة الادوات الكهربائية، والدكتور سمير صديق،عضو مجلس إدارة شعبة الصيدليات بجانب كل من خالد سليمان فهمي من شعبة الأدوات الكهربائية، وجابر محمد محمود عثمان عضو شعبة الرحلات، وحازم مصطفى المنوفي نائب رئيس شعبة البقالة والعطارة، وعبدالناصر فرحات من شعبة التخليص الجمركى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »