اقتصاد وأسواق

استمرار توقف خطى إنتاج الصينى والخلاطات بإيديال إستندر إيجبت

:سعاده عبد القادر   قالت شركة إيديال إستندر إنترناشيونال إيجبت، فى بيان لها اليوم، إنها متوقفة عن العمل منذ 60 يوماً وحتى الآن بمصنعى الصينى والخلاطات، وأرجعت سبب التوقف إلى قيام 9 أفراد من أعضاء اللجنة الإدارية غير المنتخبة لنقابة…

شارك الخبر مع أصدقائك

:سعاده عبد القادر
 
قالت شركة إيديال إستندر إنترناشيونال إيجبت، فى بيان لها اليوم، إنها متوقفة عن العمل منذ 60 يوماً وحتى الآن بمصنعى الصينى والخلاطات، وأرجعت سبب التوقف إلى قيام 9 أفراد من أعضاء اللجنة الإدارية غير المنتخبة لنقابة العاملين وساندهم 100 شخص آخرين بغلق أبواب المصنع بالجنازير والأقفال الحديدية ومنع 900 عامل من الدخول للعمل بالمصنع.
 
 
  شركة إيديال إستندر إنترناشيونال إيجبت

واستغاثت الشركة برئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر من الأفراد الذين يتخذون اسم اللجان النقابية داخل المصانع دون مستندات رسمية، لجذب تحريض العمال على عدم العمل.
 
وأوضحت الشركة أنها اتخدذ ضد الـ 9 أفراد الإجراءات القانونية لمحاسبة المتسببين فى تلك الأضرار واتخاذ الإجراءات الإدارية بإيقافهم عن العمل لحين البت فى أمرهم من قبل القضاء.
 
يذكر أن إيديال استندر انترناشونال إيجبت، تأسست فى مصر منذ ثلاثين عاما برأسمال أجنبى 100% وتمتلك 6 مصانع جميعها فى مدينة العاشر من رمضان.

شارك الخبر مع أصدقائك