اقتصاد وأسواق

استمرار العمل بمصنع «سبينالكس»

شريف عمر ـ محمد عبدالمنعم   أكد نجيب صالح، مدير علاقات المستثمرين بشركة الإسكندرية للغزل والنسيج ـ سبينالكس، استمرار العمل بمصانع الشركة بشكل طبيعى بعد دخول العاملين إضرابا عن العمل للمطالبة بزيادات مالية فى الأجور والمكافآت، أسوة بعمال شركة المحلة…

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عمر ـ محمد عبدالمنعم

 

أكد نجيب صالح، مدير علاقات المستثمرين بشركة الإسكندرية للغزل والنسيج ـ سبينالكس، استمرار العمل بمصانع الشركة بشكل طبيعى بعد دخول العاملين إضرابا عن العمل للمطالبة بزيادات مالية فى الأجور والمكافآت، أسوة بعمال شركة المحلة للغزل، وأشار الى عرض المطالب على مجلس الإدارة لتحديد إمكانية الاستجابة لها .

 

وأوضح صالح أن العمال المصريين عطلوا حركة خروج البضائع من الغزول للعملاء، بالإضافة الى منع أعضاء مجلس الإدارة والموظفين من أداء عملهم فى إطار ضغطهم على الإدارة لسرعة الاستجابة لمطالبهم .

 

ولفت مدير علاقات المستثمرين الى أن وفدا من نواب مجلس الشورى بالإسكندرية قام بزيارة عمال المصنع واقنعوهم بضرورة عدم تعطيل الانتاج بالمصانع، وهو ما استجاب له العاملون .

 

وكشف أحد العمال بالشركة أن العاملين لم يحصلوا على قيمة الحافز الشهرى والتى تصرف بصورة دورية، بالإضافة الى قيمة بدل المدة والتى يحصل عليها العمال يوم 23 من كل شهر، فضلا عن عدم حصولهم على رواتب شهر أغسطس، وهو ما تسبب فى زيادة حالة الغضب لدى العمال وأصروا على استكمال إضرابهم .

 

كانت شركة الإسكندرية للغزل والنسيج «سبينالكس » قد أكدت، فى بيان للبورصة أمس، دخول عمال الشركة اعتصاما للمطالبة ببعض الزيادات المالية، وأشارت الى أنها فى طريقها لحل المشكلة، وتوقعت الشركة فى البيان، إمكانية تراجع المركز المالى لها جراء هذا الاعتصام .

 

شارك الخبر مع أصدقائك