عقـــارات

استمرارا لمسلسل فشل المزادات بالإسكندرية.. “المصرف المتحد” يؤجل بيع فيلتين

المصرف المتحد محمد عبدالمنعم:   خلت، جلسة مزاد المصرف المتحد على فيلتين بمنطقة بولكلي بالإسكندرية تبلغ مساحتهيما نحو 1576 مترا مربعا، من أي متزايدين، ولم يحضر جلسة المحكمة سوى وكلاء المقيمين في الفيلتين، والمعترضين على المزاد.  وقررت محكمة الإسكندرية الاقتصادية…

شارك الخبر مع أصدقائك


المصرف المتحد

محمد عبدالمنعم:
 
خلت، جلسة مزاد المصرف المتحد على فيلتين بمنطقة بولكلي بالإسكندرية تبلغ مساحتهيما نحو 1576 مترا مربعا، من أي متزايدين، ولم يحضر جلسة المحكمة سوى وكلاء المقيمين في الفيلتين، والمعترضين على المزاد.

 وقررت محكمة الإسكندرية الاقتصادية تأجيل المزاد إلى نهاية يونيو المقبل، بعدما لم يتقدم أحد إلى المزاد الذي يبيع فيه البنك الفيلتين، نفاذا للأمر الصادر رقم 8 لسنة 2012، وذلك جراء مديونية عجز أحد عملاء البنك عن تسديدها، ما دفع البنك للإعلان عن بيعهما بالمحكمة كصفقة واحدة نظير سعر إجمالي قدره 17.2 مليون جنيه، بعد موافقة المحكمة، متجاهلة في ذلك طلب المعترضين بوقف المزاد.

 وشهدت الإسكندرية ركودا حادا في القطاع العقاري بالمدينة منذ قيام الثورة، إلا أن بنك مصر تمكن منذ نحو أسبوع من بيع قطعة أرض عليها مبنى قابل للهدم في منطقة قريبة تبلغ مساحتها نحو 4400 متر مربع بسعر بلغ 16 ألف جنيه للمتر، أى ما يعادل نحو 70.5 مليون جنيه .

 كانت الإسكندرية قد شهدت فشل عدة مزادات، خلال الفترة الأخيرة، آخرها تأجيل شركة القاهرة للإسكان والتعمير مزاد على 9 أراض بالمندرة، إلى أجل غير مسمى، لحين تحسن الأوضاع، بالإضافة إلى فشل مزاد شركة مساهمة البحيرة، على عدد من الأراضي، بلغت مساحاتها الإجمالية نحو 181 ألف متر، لثلاث مرات على التوالي، بجانب مزاد بنك التنمية والعمال المصري على عدد من أراضي الفضاء والمصانع تبلغ إجمالي مساحاتها نحو 22 ألف مترا مربعا ببرج العرب ومحرم بك.

شارك الخبر مع أصدقائك