استقرار أسعار الخرسانة الجاهزة خلال أبريل

سجل سعر المتر المكعب من الخرسانة الجاهزة 725 جنيه وذلك بنفس سعر المتر المكعب خلال شهر مارس الماضي.

استقرار أسعار الخرسانة الجاهزة خلال أبريل
محمود زكي

محمود زكي

5:55 م, الخميس, 2 مايو 19

شهدت أسعار الخرسانة الجاهزة خلال شهر أبريل الماضي استقرارا في الأسعار مقارنة بشهر مارس، وفقا للتقرير الصادر عن الإدارة العامة للاحتياجات ومواد البناء التابعة لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة.

وأشار التقرير إلى أن سعر المتر المكعب من الخرسانة الجاهزة سجلت 725 جنيه وذلك بنفس سعر المتر المكعب خلال شهر مارس الماضي 2019.

ولفت التقرير إلى أن سعر المتر المكعب من الخرسانة الجاهزة شهد انخفاضا خلال 12 شهر بداية من شهر أبريل من العام الماضي 2018 بنسبة تتجاوز 2%.

وأوضح التقرير الصادر عن الإدارة العامة للاحتياجات ومواد البناء أن سعر المتر المكعب من الخرسانة خلال شهر ابريل من العام الماضي سجل 740 جنيها بزيادة 15 جنيها عن شهر أبريل من العام الحالي.

وأوضح التقرير أن سعر طن الحديد سجل قيمة 11650 جنيها خلال الشهر أبريل الماضي  وهو نفس سعر الطن خلال شهر مارس.

شركات الخرسانة الجاهزة

وشهدت شركات الخرسانة الجاهزة بعض الازمات فى عملية التشغيل والحسابات حيث بدءت البحث عن أفضل برنامج محاسبة لمصانع الخرسانة الجاهزة من أكفليكس .
وشهد  الطن زيادة بقيمة 880 جنيها خلال 12 شهرا بداية من شهر أبريل من العام الماضي 2018.

وأكد التقرير الصادر عن الإدارة العامة للاحتياجات ومواد البناء أن سعر طن الحديد سجل 12530 جنيها خلال شهر أبريل من العام الماضي.

ولفت إلى أن سعر طن الأسمنت البورتلاندي سجل خلال شهر أبريل قيمة 850 جنيها بنفس سعر شهر مارس الماضي، مشيرا إلى أن هناك انخفاضا في أسعار طن الأسمنت البورتلاندي خلال عام بداية من شهر أبريل من العام الماضي بنسبة 10.5%.