استثمار

استقالة مستشار وزىر النقل للشئون البرلمانىة

كتب - السىد فؤاد: علمت »المال« أن شرىف الشاىب مستشار وزىر النقل للشئون البرلمانىة وشقىق المهندس حمدى الشاىب، وزىر النقل الأسبق، قدم استقالته من منصبه. وأشار مصدر الى أن شرىف الشاىب ىعد من العناصر التى دخلت وزارة النقل مع المهندس…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – السىد فؤاد:

علمت »المال« أن شرىف الشاىب مستشار وزىر النقل للشئون البرلمانىة وشقىق المهندس حمدى الشاىب، وزىر النقل الأسبق، قدم استقالته من منصبه. وأشار مصدر الى أن شرىف الشاىب ىعد من العناصر التى دخلت وزارة النقل مع المهندس محمد لطفى منصور خلال بداىة رئاسته لوزارة النقل والذى كان أحد العناصر المهمة بشركات محمد منصور، كما توقع المصدر تقدىم المهندس عمر البقرى مساعد أول وزىر النقل وعدد آخر من المسئولىن لاستقالتهم الفترة المقبلة.

وتابعت المصادر أنه لا ىوجد بدىل حتى الآن لدى وزارة النقل لىتم تعىىنه بدلا من شرىف الشاىب، والذى من المفترض ان ىقوم بهذه المهمة مع بداىة الدورة البرلمانىة الجدىدة.

كان لشرىف الشاىب حضور مكثف فى ختام الدورة السابقة لمجلس الشعب، والتى شهدت نشاطا مطردا لتقىىم أداء عمل وزارة النقل مع استىراد الجرارات الجدىدة، والتى تردد أنها غىر صالحة.. حىث قام المهندس محمد منصور وزىر النقل بالحضور والرد على 6 استجوابات و211 طلب احاطة و4 اسئلة وعدد كبىر من البىانات حول مختلف ملفات النقل وأوضاعها خاصة السكك الحدىدىة.

وشهدت الفترة الاخىرة تعىىن المهندس مصطفى قناوى رئىسا لهىئة السكك الحدىدىة، بدلا من المهندس محمود سامى، وكان قناوى ىشغل منصب نائب رئىس الهىئة لشئون التشغىل.

شارك الخبر مع أصدقائك