عقـــارات

استقالة محمد الدهان من “إعمار مصر”

بدور إبراهيم كشف محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة إعمار مصر، في تصريح خاص، للمال، أنه قام بتقديم استقالته مساء أمس الخميس 3/1/2019 من منصبه في شركة إعمار مصر للتنمية دون أن يبدي أي أسباب للاستقالة، مؤكدًا أنه لم يشغل أي منصب آخر في أي شركة أخرى. كان محمد الدهان يشغل منصب الرئيس التنفيذي الإقلي

شارك الخبر مع أصدقائك

بدور إبراهيم

كشف محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة إعمار مصر، في تصريح خاص، للمال، أنه قام بتقديم استقالته مساء أمس الخميس 3/1/2019 من منصبه في شركة إعمار مصر للتنمية دون أن يبدي أي أسباب للاستقالة، مؤكدًا أنه لم يشغل أي منصب آخر في أي شركة أخرى.

كان محمد الدهان يشغل منصب الرئيس التنفيذي الإقليمي في “إعمار العقارية” التي انضم إليها عام 2005، وهو أيضًا مسئول عن عمليات شركة “إعمار مصر للتنمية”، ويشرف على عمليات “إعمار” في المملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا، إضافة إلى تحديد الفرص التنموية الجديدة وضمان الالتزام بتطوير المشاريع القائمة واستكمالها ضمن الجداول الزمنية المحددة.


وشغل الدهان سابقًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة إعمار مصر، ورئيس العمليات وتطوير الأعمال في المجموعة.

وانضم الدهان إلى “إعمار العقارية” بمنصب الرئيس التنفيذي لقسم المراجعة والتدقيق الداخلي؛ وهو عضو في مجلس إدارة شركة “إعمار للصناعة”، ورئيس مجلس إدارة اللجنة التنفيذية للشركة.

والدهان خريج قسم التجارة والمحاسبة بجامعة عين شمس، ويحمل عددًا من الشهادات المهنية (شهادة محاسب عام، ومدقق داخلي معتمد، وخبير مالي معتمد). كما يحمل شهادة “برنامج الإدارة المتقدمة” من “المعهد الأوروبي لإدارة الأعمال” (انسياد) في فرنسا.
اقرأ أيضا  «إكسبو ريبابليك» تحقق 700 مليون جنيه بمعرض منازل الإسكندرية

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »