تأميـــن

استقالة أنور ذكري من جمعية التأمين التعاوني وأبو العزم قائما بالأعمال

مجلس إدارة جمعية التعاونى به العديد من رجالات البنوك والكفاءات التى لديها القدرة لتحقيق معدلات نمو كبيرة وغير مسبوقة.

شارك الخبر مع أصدقائك

تقدم أنور ذكرى العضو المنتدب لـ”الجمعية المصرية للتـأمين التعاونى” “CIS” باستقالته لمجلس إدارة جمعية التأمين التعاوني ، وذلك بسبب التدخل فى عمله التنفيذى وفقا لما ذكره بها.

وأشار ذكرى إلى أنه تقدم بطلب فسخ عقده مع الجمعية المصرية للتأمين التعاونى كعضو منتدب على أن يتم بقاؤه عضوا بمجلس الإدارة .

ومن المعروف أن عدد أعضاء مجلس إدارة جمعية التأمين التعاوني 11 عضوا من بينهم 2 تنفيذين من ذوى الخبرة وهم العضو المنتدب ونائبه.

ومن جهته، قال حسام عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للتأمين التعاونى ، مدير عام الشئون المالية والإدارية بجهاز تنمية المشروعات أن أنور ذكرى تقدم بطلب استقالته ووافق 10 من أعضاء المجلس عليها بناء على طلبه وإصرار منه.

اقرأ أيضا  الرقابة المالية تبدي ملاحظات على تقرير القيمة العادلة لسهم سبيد ميديكال
حسام عبد العزيز

وأكد حسام عبد العزيز أن مجلس إدارة الجمعية به العديد من رجالات البنوك والكفاءات ذوى الخبرة التى لديها القدرة على الحفاظ على الجمعية من خلال إدارة أعمالها بمنتهى القوة والثبات وتحقيق معدلات نمو كبيرة وغير مسبوقة.

وأوضح عبد العزيز أنه تم عمل اجتماع طارئ أمس، وأثمر عن تشكيل لجنة من 3 فنيين بالجمعية وتعيين مصطفى أوب العزم مدير عام الإصدار بالجمعية قائما بالأعمال للإشراف وتسيير الأعمال لحين تعيين عضو منتدب جديد وإرسال أوراقه للرقابة المالية بغرض الموافقة عليه.

اقرأ أيضا  أكبر خمس تعويضات بسوق التأمين الأردنية بنهاية أغسطس (جراف)

وأكد أنه سيتم إبلاغ الهيئة العامة للرقابة المالية بما تم وإحاطتهم علما بكافة التطورات أولا بأول.

مصطفى أبو العزم

وأشار رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للتأمين التعاونى أن جهاز تنمية المشروعات ظهير استيراتيجى للجمعية وسوف يظل يدعمها كمؤسسة بشكل مستمر مع الاستعانة بأى خبرات وكفاءات فى صالح الجمعية لتظل محتلة المكانة التى تليق بها على مستوى السوق المصرية.

اقرأ أيضا  «مصر هلث كير» تستهدف50 ألف مشترك بنهاية العام

ومن المعروف أن الجمعية للمصرية للتأمين التعاونى تمتلك 14 فرعاً فى مختلف محافظات مصر ويبلغ رأسمالها الحالى 46 مليون جنيه وحققت 88 مليون جنيه فائض فى النشاط التامينى لها وتحوز على تمثيل مشرف بالاتحاد المصرى للتأمين إضافة الى سدادها للقرض المشترك البالغ 80 مليون جنيه لجهاز تنمية المشروعات أحد المساهمين بها والشركة القابضة للتامين نهاية سبتمبر الماضى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »