اقتصاد وأسواق

استفادت منها‮ ‬19‮ ‬شركة 21‮ ‬مليون دولار عقودًا تصديرية‮.. ‬في مارس الماضي

كتب ـ المرسي عزت:     ساهمت جهود مكاتب التمثيل التجاري بالخارج، خلال شهر مارس الماضي، في إبرام عدد من العقود التصديرية بين الشركات المصرية والأجنبية، قاربت قيمتها الإجمالية نحو 21 مليون دولار أمريكي.   أوضح علاء قناوي، رئيس جهاز…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ـ المرسي عزت:

 

 
ساهمت جهود مكاتب التمثيل التجاري بالخارج، خلال شهر مارس الماضي، في إبرام عدد من العقود التصديرية بين الشركات المصرية والأجنبية، قاربت قيمتها الإجمالية نحو 21 مليون دولار أمريكي.

 
أوضح علاء قناوي، رئيس جهاز التمثيل التجاري، في بيان صحفي أمس، أن أهم السلع والمنتجات التي تم تصديرها في إطار تلك التعاقدات، تمثلت في منتجات زراعية وغذائية، منها الخضر، والفاكهة الطازجة، والبطاطس، وكذلك خامات وسلع ومنتجات وسيطة، منها الفوسفات الصخري والجلود المصنعة، والبولي بروبيلين، وأقراص الألومنيوم، بالإضافة إلي منتجات وسلع تامة الصنع، منها: الرخام والأدوية والأدوات المنزلية والدهانات والبويات والأسمدة والزجاج وأطقم الحمامات والمستلزمات المنزلية.

 
وأشار إلي أن أهم الأسواق الخارجية، التي تم التعاقد علي تصدير تلك المنتجات لها، تضمنت لبنان بواقع 7 ملايين دولار، والهند بـ4.8 مليون دولار، وشيكاغو بـ4.5 مليون دولار، وأوكرانيا بـ0.27 مليون دولار، وكينيا بـ0.25 مليون دولار، بالإضافة إلي زامبيا بواقع 0.124 مليون دولار، وكازاخستان بـ0.112 مليون دولار.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »