الإسكندرية

استعدادا لـ«أمم إفريقيا»..الصرف الصحي تخصص 6 سيارات بمحيط استاد الإسكندرية

راجع محافظ الإسكندرية كافة المعدات الخاصة بشركة الصرف الصحي إستعداداً لبطولة كأس الأمم الإفريقية من خلال متابعة سيارات شفط المياه والبدالات و عربات التدخل السريع و السيارات المدمجة على مستوى المحافظة وخاصة في المناطق المحيطة بملاعب التدريب، مؤكدا على ضرورة عمل الصيانة اللازمة لها ، والتأكد من جاهزيتها.

شارك الخبر مع أصدقائك

أوضح اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إنه تم تخصيص 5 سيارات مدمجة، وبدال، وشفط، وسيول، وسيارة تدخل سريع، في المنطقة المحيطة بالاستاد.

وأوضح أن ذلك التواجد للتدخل في حالة الحاجة إلى ذلك، كما تم عمل تجربة مساء أمس لإختبار شنايش الأمطار للتأكد من جاهزيتها واستعدادها.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية لمحطة التنقية الشرقية للاطمئنان علي استعدادات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية لاستقبال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تنطلق الجمعة المقبل لنحو شهر.

كما تفقد المحافظ مراجعة كافة المعدات وسيارات شفط المياه والبدالات وعربات التدخل السريع و السيارات المدمجة على مستوى المحافظة وخاصة في المناطق المحيطة بملاعب التدريب.

وأكد على ضرورة عمل الصيانة اللازمة لها ، والتأكد من جاهزيتها.

المحافظ يوجه بمراجعة كافة المعدات قبيل انطلاق البطولة.

كما وجه المحافظ رئيس شركة الصرف الصحي بضرورة مراجعة المعدات وقطع الغيار وتوافر السائقين، و توفير سيارات شفط و مدمجة و بدال و سيارة سيول وتدخل سريع في المنطقة المحيطة بإستاد الإسكندرية.

وطالب بتوفير معدات بديلة بمحيط مناطق تواجد الفرق المشاركة و ملاعب التدريب لتلافي حدوث أي مشكلة أثناء فترة البطولة و لإظهار الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها.

كما طالب بمراجعة خطة تمركز سيارات الطوارئ و معدات الصرف التابعة للشركة في المناطق الحيوية بالمحافظة والتأكد من توافر العاملين عليها بشكل مستمر. 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »