بورصة وشركات

استطلاع «ACQ5» يمنح «سي آي كابيتال» أفضل مدير استثمار بالسوق المصرية لـ 2019

وارتفعت ربحية الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري بنحو 38.6%

شارك الخبر مع أصدقائك

حصلت مجموعة “سي آي كابيتال” على جائزة “أفضل مدير استثمار في السوق المصرية لعام 2019” من قبل مؤسسة ACQ5، للعام الثالث على التوالي، وهي الجائزة التي تمنح سنويا اعترافا منها بالمنظمات والأفراد الذين حققوا نجاحًا بارزًا في مجالات محددة من خلال استطلاع رأي لأكثر من 168 ألف قارئ وخبراء في المجالات المختلفة.

وفي هذا السياق، علق عمرو أبو العنين، العضو المنتدب ورئيس قطاع إدارة الأصول بمجموعة “سي آي كابيتال” قائلاً: إن حصول المجموعة على أعلى الأصوات للعام الثالث على التوالي، يعكس الوجود التنافسي المستمر في قطاع إدارة الأصول في مصر، محققة أعلى العوائد الاستثمارية على جميع فئات الأصول تحت الإدارة.

وأضاف أبو العنين، كلنا فخر بهذا الإنجاز الجديد والذي يأتي ليكلل مجهودات فريق عمل من المحترفين لمجموعة “سي آي كابيتال” لإدارة الأصول وكفاءته في تحقيق القيمة المضافة الحقيقية لعملائنا وشركاء العمل.

وخلال النصف الأول من العام الجاري صعدت ربحية “سي آي كابيتال”، بنسبة 38.6% لتصل 235.2 مليون جنيه، مقارنة بـ 169.6 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام السابق .

وارتفع صافي ربح “سي آي كابيتال” خلال الربع الثاني من 2019 ليصل إلى 112.28 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 76.31 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 1.09 مليار جنيه بنهاية يونيو، مقابل 805.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »