استثمار

استثمارات كورية مرتقبة فى الطاقة المتجددة وتدوير المخلفات

أحمد عاشور كشف شريف الجبلى، رئيس مجلس الأعمال المصرى الكورى الجنوبى، رئيس مجلس إدارة شركة أبوزعبل للأسمدة، عن تلقى مجموعة من العروض من المستثمرين الكوريين للمشاركة فى إقامة مشروعات للطاقة المتجددة وإعادة تصنيع المخلفات بالسوق المحلية خلال الفترة القليلة المقبلة…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد عاشور

كشف شريف الجبلى، رئيس مجلس الأعمال المصرى الكورى الجنوبى، رئيس مجلس إدارة شركة أبوزعبل للأسمدة، عن تلقى مجموعة من العروض من المستثمرين الكوريين للمشاركة فى إقامة مشروعات للطاقة المتجددة وإعادة تصنيع المخلفات بالسوق المحلية خلال الفترة القليلة المقبلة .

وأكد الجبلى عن عقد اجتماع يضم مجموعة من ممثلى الشركات الكورية خلال أكتوبر المقبل للاتفاق على شكل الشراكة مع الشركات المصرية لإقامة مشروعات جديدة، متوقعا أن تتجاوز قيمة الاستثمارات المرتقبة 3 مليارات دولار .

وأشار الى أن مؤشرات حجم التبادل التجارى بين مصر وكوريا مازالت ضعيفة، حيث بلغت خلال العام الماضى نحو 2.4 مليار دولار، فيما بلغت الاستثمارات الكورية فى السوق نحو 186 مليون دولار فى قطاعات الغزل والنسيج والصناعات الالكترونية والسيارات .

وأكد الجبلى أن مستقبل تدفق الاستثمارات الأجنبية فى مصر خلال الفترة القليلة المقبلة يتوقف على هيكل وتوجهات الحكومة الجديدة التى سيتولى الرئيس محمد مرسى تشكيلها ومدى توافق القوى السياسية العاملة بالسوق المحلية عليها .

شارك الخبر مع أصدقائك