Loading...

استثمارات آسيوية مرتقبة في قطاعي الإنشاءات والصناعة

Loading...

استثمارات آسيوية مرتقبة في قطاعي الإنشاءات والصناعة
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأربعاء, 8 أكتوبر 08

بدأ الدكتور محمود محيي الدين وزير الاستثمار أمس جولته الآسيوية التي تشمل كلا من ماليزيا وسنغافورة علي رأس وفد يضم عددا من المستثمرين ورؤساء الشركات والهيئات التابعة للوزارة بهدف تشجيع التجارة والاستثمار بين مصر والبلدين، وترويج مجالات الاستثمار المتاحة في مصر.
 
وتبعا لجدول الزيارة.. فإن الجولة الترويجية ستبدأ بماليزيا حيث يتم عقد ندوة حول مناخ الاستثمار ومستوي الأعمال في مصر، ويعقد الوفد المصري علي هامش الندوة مجموعة من اللقاءات مع كبار المسئولين، حول ملف الاستثمار بماليزيا والفرص المتاحة في السوق المحلية.
 
وتناقش الندوة مجالات التعاون المشترك بين ماليزيا ودول الكوميسا، كما يعقد ممثلو الوفد المصري ودول الكوميسا لقاءات مع مستثمرين ماليزيين لبحث مجالات التعاون الاقتصادي المشترك.
 
ويعقد وزير الاستثمار خلال اليومين المقبلين مجموعة لقاءات مع بعض رؤساء الشركات الماليزية العاملة بمصر، والشركات الأخري التي تبحث عن فرصة للتواجد بالسوق خلال الفترة المقبلة. وتهدف تلك الزيارات إلي توضيح تطور المناخ الاقتصادي بما يساهم في تدفق المزيد من الاستثمارات الآسيوية في العديد من المجالات المهمة كالإنشاءات والصناعة وقطاعي الاتصالات والسياحة.
 
وفي سياق متصل يقوم وزير الاستثمار والوفد المصري المرافق له بزيارة سنغافورة حيث يتم عقد ندوة مماثلة من كبار المسئولين بسنغافورة حول فرص الاستثمار المشترك وتيسير الأعمال بمصر.
 
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأربعاء, 8 أكتوبر 08