رياضة

ارتياح فى الأهلى لعودة المصابين قبل موقعة الترجى

ارتياح فى الأهلى لعودة المصابين قبل موقعة الترجى

شارك الخبر مع أصدقائك


على المصرى

قال فتحى مبروك، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، إنه سعيد بالفوز الذى حققه فريقه على بتروجت أمس الثلاثاء بهدفين مقابل هدف، ضمن لقاءات الأسبوع السادس والعشرين من الدورى المصرى، وتحقيق النقاط الثلاث أمام فريق كبير يمتلك لاعبين متميزين.

وأضاف مبروك أن الفريق استطاع تجاوز التأخر بهدف فى بداية المباراة، واستطاع العودة بالتعادل وإحراز هدف الفوز الذى منح الفريق ثلاث نقاط مهمة، كان الأهلى الأحق بها.

وتطرَّق مبروك إلى مباراة الترجى التونسى التى ستقام الأحد المقبل، فى الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقى “الكونفدرالية”، مؤكدًا أن الجهاز سيقوم بالاستعداد جيدًا لها، وسيقوم بدراسة فريق الترجى بشكل جيد، والوقوف على نقاط القوة والضعف به.

وأشار مبروك إلى أن عودة المصابين ستزيد قوة الفريق، وخبراتهم ستكون عنصرًا مهمًّا فى حسم لقاء الترجى، فى بداية مشوار الفريق بدور المجموعات للكونفدرالية.

من جانبه أكد وائل جمعة، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أنه سعيدٌ بالفوز على فريق بتروجت وتحقيق ثلاث نقاط مهمة، فى ظل سعى الفريق لتقليل فارق النقاط مع الزمالك، بالإضافة إلى سعادته بعودة المصابين، خاصة أن الفريق سيستفيد منهم فى مباراة الترجى المقبلة.

وأضاف أن الأهلى كان الأحق بالفوز، إذ إن الفريق سيطر بقوة على مجريات المباراة، خاصة فى الشوط الثانى، وأضاع العديد من الفرص الخطيرة.

واختتم جمعة بأن مباراة الترجى صعبة، ذلك أنها فى بداية المشوار بدورى المجموعات، إلا أن الفريق أصبحت لديه الآن وفرة فى اللاعبين بعد عودة المصابين، والحلول أصبحت مطروحة أمام الجهاز الفنى لاختيار التشكيل الأمثل.

وأشار إلى أن بعثة الترجى ستصل القاهرة، الخميس، وسيتدرب الفريق يوم السبت على ملعب المباراة بالسويس.

شارك الخبر مع أصدقائك