سيـــاســة

ارتفاع عدد حالات تسمم “الأزهر” إلى 131 مصاباً

 أ ش أ:   أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم الثلاثاء، أن عدد المصابين بين صفوف طلاب المدينة الجامعية بالأزهر ارتفع إلى 131 مصاباً نتيجة تناول وجبة غذائية فاسدة.      صورة ارشيفية وقالت الوزارة، إنه تم نقل 44 مصاباً…

شارك الخبر مع أصدقائك

 أ ش أ:
 
أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم الثلاثاء، أن عدد المصابين بين صفوف طلاب المدينة الجامعية بالأزهر ارتفع إلى 131 مصاباً نتيجة تناول وجبة غذائية فاسدة.
 
 
 صورة ارشيفية

وقالت الوزارة، إنه تم نقل 44 مصاباً إلى مستشفى الزهراء الجامعى، ونقل 25 مصاباً إلى مستشفى الحسين الجامعى، و9 مصابين إلى مستشفى السيد جلال، و11 مصابا لمستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر، و12 مصابا لجراحات اليوم الواحد بمدينة نصر، و18 لمستشفى الدمرداش و12 مصابا لحميات العباسية.
 
وأوضحت فى بيان لها أن 42 مصابا خرجوا من المستشفيات بعد تلقيهم العلاج واستقرت حالاتهم، فيما يتلقى 89 مصابا العلاج حاليا بالمستشفيات.
 
وأشار البيان إلى أن الوزارة دفعت بــ15 سيارة إسعاف، وأنه تم رفع درجة الاستعداد بمستشفيات منشية البكرى وحميات العباسية والتأمين بمدينة نصر وجراحات اليوم الواحد بمدينة نصر، والدمرداش والجمهورية وهليوبوليس والقبطى والمنيرة والتنسيق مع مركز سموم عين شمس لاستقبال أى حالات جديدة.
 


شارك الخبر مع أصدقائك