لايف

ارتفاع ضحايا حادث حافلة المعتمرين بالأردن إلى 17 شخصًا

 أ ش أ : أعلنت مديرية الأمن العام الأردني ارتفاع ضحايا حادث حافلة المعتمرين الفلسطينيين في منطقة "العدسية" طريق البحر الميت (25 كم جنوب غرب عمان) اليوم "السبت" إلى 17 شخصًا وإصابة 36 آخرين تراوحت إصابتهم بين الجسيمة والمتوسطة وهم…

شارك الخبر مع أصدقائك

 أ ش أ :

أعلنت مديرية الأمن العام الأردني ارتفاع ضحايا حادث حافلة المعتمرين الفلسطينيين في منطقة “العدسية” طريق البحر الميت (25 كم جنوب غرب عمان) اليوم “السبت” إلى 17 شخصًا وإصابة 36 آخرين تراوحت إصابتهم بين الجسيمة والمتوسطة وهم قيد العلاج الآن في عدد من المستشفيات الأردنية.

وقال المركز الإعلامي بالمديرية في بيان صحفي مساء اليوم إن كوادر الدفاع المدني قامت على الفور بإسعاف المصابين إلى المستشفيات القريبة وإخلاء الجثث وبالتنسيق مع مديرية شرطة غرب البلقاء.

وأشار البيان إلى أنه تم وبأمر من مدير الأمن العام الأردني تشكيل لجنة خاصة من خبراء التحقيق الفني المروري التابع لإدارة السير للتحقيق في الحادث حيث أظهرت التحقيقات المرورية الأولية سبب الحادث بفقدان سائق الحافلة السيطرة عليها واصطدامها أولا بإحدى المركبات الخاصة مما أدى إلى انقلابها وإصابة أربعة أشخاص كانوا بداخلها.

ولفت إلى أنه بعد مسافة 2 كلم تقريبًا اصطدمت الحافلة مرة أخرى بمركبة شحن كبيرة، مما أدى إلى خروج الشاحنة من مسربها واصطدامها بجدار إحدى المحلات التجارية وانقلاب حافلة الركاب ونتج عن ذلك وفاة سائق مركبة الشحن إضافة إلى 16 وفاة و32 إصابة ممن كانوا داخل الحافلة.

وأكد البيان أن كافة المصابين تم نقلهم إلى مدينة الحسين الطبية ومستشفى البشير ومستشفى السلط الحكومي ومستشفى الأمير حمزة وهم قيد العلاج الآن وقدمت لهم كافة التسهيلات الطبية اللازمة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »