عقـــارات

ارتفاع صادرات الأدوات الصحية 6% خلال التسعة شهور الأولى من 2019 (جراف)

بقيمة 104 ملايين دولار

شارك الخبر مع أصدقائك

ارتفعت صادرات الأدوات الصحية بنسبة 6% خلال الفترة من أول يناير إلى نهاية سبتمبر من العام الحالي 2019، وسجلت قيمة 104 ملايين دولار، والتي تعادل حوالي 1.7 مليار جنيه، بحسب سعر الصرف خلال الفترة الحالية، وفقًا للتقرير الصادر عن المجلس التصديري لمواد البناء المصري.

وأضاف المجلس التصديري أن حجم الصادرات  خلال الفترة المقابلة من العام الماضي سجلت حوالي 98 مليون  دولار، بتراجع 6 ملايين دولار عن العام الحالي 2019.

وأشار التقرير الصادر إلى أن حجم الصادرات خلال الفترة المذكورة من العام الماضي 2018 بالجنيه سجلت حوالي 1.74 مليار دولار، وفقًا لسعر الصرف عن تلك الفترة.

وكشف التقرير الصادر عن المجلس  التصديري لمواد البناء، أن صادرات الرخام والجرانيت سجلت خلال الفترة من بداية شهر يناير إلى نهاية شهر سبتمبر من العام الحالي 2.7 مليار جنيه، والتي تعادل حوالي 159 مليون دولار وفقًا لسعر صرف الجنيه أمام الدولار.

وأضاف التقرير الصادر عن المجلس أن هناك زيادة في صادرات الرخام والجرانيت بنسبة 1% خلال تلك الفترة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وأوضح التقرير أن إجمالي الصادرات خلال الفترة من يناير إلى نهاية سبتمبر من 2018 سجلت 157 مليون دولار، والتي تقدر بحوالي 2.7 مليار جنيه.

وبلغت صادرات الرخام والجرانيت، خلال شهر سبتمبر الماضى 20 مليون دولار، والتي تبلغ حوالي 325 مليون جنيه، وفقًا لسعر صرف الجنيه أمام الدولار من البنك المركزي المصري.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »