تأميـــن

ارتفاع تعويضات شركات تأمينات الحياة بنسبة 66% خلال أبريل

وارتفعت التعويضات المسددة من قبل شركات تأمينات الممتلكات وتلمسئوليات خلال الأربعة أشهر الأولى من العام الجارى 2021 من شهر يناير وحتى نهاية شهر أبريل

شارك الخبر مع أصدقائك

شهدت التعويضات المسددة من قبل شركات تأمينات الحياة ارتفاعا كبيرا بنسبة 66.3% خلال شهر أبريل الماضى لتبلغ قيمتها 861.9 مليون جنيه مقابل 518.4 مليون جنيه خلال نفس الشهر من العام الماضى ، وذلك وفقا لتقرير شهر أبريل عن الأنشطة المالية غير المصرفية والصادر عن الهيئة العامة للرقابة المالية.

ارتفاع التعويضات المسددة فى شركات المملتكات بنسبة 12%

وكشف التقرير عن ارتفاع التعويضات المسددة من قبل شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات خلال شهر أبريل الماضى بنسبة 12.2% ، لتبلغ قيمتها 665.4 مليون جنيه مقابل 593.2 مليون جنيه خلال نفس الشهر من العام الماضى.

اقرأ أيضا  14 مرشحاً يتنافسون على تسعة مقاعد بعضوية اتحاد التأمين

وعلى الجانب الآخر شهدت فترة الأربعة أشهر الأولى من العام الجارى 2021 من شهر يناير وحتى نهاية شهر أبريل الماضى ارتفاع قيمة التعويضات المسددة من قبل شركات تأمينات الحياة بنسبة 39.2%، لتبلغ قيمتها 3.9 مليار جنيه مقارنة بـ 2.9 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى.

3.6 مليار جنيه تعويضات الممتلكات فى أربعة شهور

وارتفعت التعويضات المسددة من قبل شركات تأمينات الممتلكات وتلمسئوليات خلال الأربعة أشهر الأولى من العام الجارى 2021 من شهر يناير وحتى نهاية شهر أبريل الماضى بنسبة 24%، لتبلغ قيمتها 3.6 مليار جنيه مقابل 2.9 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »