بورصة وشركات

ارتفاع الأرباح التشغيلية لـ “بيركشاير هاثاواي” بأكثر من التوقعات

وكالات

سجلت شركة "بيركشاير هاثاواي" الاستثمارية أرباحًا تشغيلية بمقدار 2,876 دولار للسهم إلى 4.72 مليار دولار خلال الربع السنوي الثالث من العام الجاري، لتفوق التوقعات بارتفاع الأرباح التشغيلية بمقدار 2,594 دولار للسهم، وبلغ صافي أرباح الشركة الفصلية 2,811 دولار للسهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات

سجلت شركة “بيركشاير هاثاواي” الاستثمارية أرباحًا تشغيلية بمقدار 2,876 دولار للسهم إلى 4.72 مليار دولار خلال الربع السنوي الثالث من العام الجاري، لتفوق التوقعات بارتفاع الأرباح التشغيلية بمقدار 2,594 دولار للسهم، وبلغ صافي أرباح الشركة الفصلية 2,811 دولار للسهم.
 

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة القابضة قد وافقت على الاستحواذ على شركة “فان تويل جروب” للسيارات في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.
 

وخفضت الشركة الأمريكية حصتها في “تيسكو” البريطانية للمتاجر إلى أقل من 3%، وقال “بافيت” لقناة “سي إن بي سي” إن الشراء في هذه الشركة كان خطئًا فادحًا.
 

كما أعلن المدير التنفيذي للشركة “وارين بافيت” خسارة 2.52 مليار دولار بفعل هبوط أسهم شركتي “آي بي إم” و”كوكاكولا” – اللتين تمثلان اثنين من أكبر 3 استثمارات لشركة “بيركاشاير هاثاواي” بعدما سجلتا أرباحًا فصلية دون التوقعات.
  

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »