عقـــارات

ارتفاع أسعار “تيجان” بنسبة40% يعزز ربحية مدينة نصر للإسكان

 المال ـ خاص: بلغ مخزون الأراضي الذي تمتلكه شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير 10 ملايين متر مربع دون نزاع قضائي، وهو ما يعزز فرص الشركة في إقامة مشروعات تمكنها من تحقيق عوائد إيجابية. وتمتلك مدينة نصر عدة مشروعات على رأسها…

شارك الخبر مع أصدقائك

 المال ـ خاص:

بلغ مخزون الأراضي الذي تمتلكه شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير 10 ملايين متر مربع دون نزاع قضائي، وهو ما يعزز فرص الشركة في إقامة مشروعات تمكنها من تحقيق عوائد إيجابية.

وتمتلك مدينة نصر عدة مشروعات على رأسها مشروع تيجان الذي يقام على مساحة 3.5 مليون متر مربع والذي ارتفعت أسعار بيع الوحدات العقارية فيه من 4400 جنيه إلى 6000 جنيه للمتر مربع بنسبة 40% منذ إطلاقه العام الماضي.

ويأتي مشروع تاج سلطان في المرتبة الثانية، والذي يتكون من 1700 وحدة سكنية، والذى يقام على مساحة 300 ألف متر مربع، وتمكنت الشركة من بيع 800 وحدة من المشروع بقيمة تتخطى المليار جنيه، ويتوقع الانتهاء منه والبدء في تسليم الوحدات خلال عامين من الآن.

وتدرس الشركة في الوقت الحالي شراء قطعتى أرض بمدينة المحلة وأخرى بمنطقة الدلتا، نظرا لاتباع الشركة سياسة التوسع في المحافظات وعدم التركيز علي القاهرة وبعض المدن الكبري فقط، بالإضافة إلى استمرار عملية التفاوض مع عدة بنوك للحصول على قرض قيمته 400 مليون جنيه لإنشاء كومباوند مغلق ضمن مشروع تاج سلطان بالكيلو 17 طريق مصر السويس.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »