بنـــوك

ارتفاع أرباح بنك الاتحاد الوطنى – مصر 83% خلال الربع الأول

زيادة صافي الدخل من العائد من 214 مليون جنيه خلال الربع الاول عام 2018 الى 232 مليون جنيه خلال الربع الاول عام 2019 بمعدل زيادة 9 % .

شارك الخبر مع أصدقائك

ارتفعت أرباح بنك الاتحاد الوطني- مصر بنسبة 83% فقد حقق البنك صافي ربح 110 ملايين جنيه مصرى خلال الربع الأول من عام 2019 مقابل 60 مليونا خلال الربع الأول من عام 2018 .

كذلك ارتفع صافي الدخل من العائد من 214 مليون جنيه خلال الربع الأول عام 2018 إلى 232 مليون جنيه خلال الربع الأول عام 2019 بمعدل زيادة 9 % .

كما زادت محفظة قروض و تسهيلات العملاء بنسبة 5 % و سجلت ودائع العملاء زيادة بنسبة 8% في مارس الماضى، و قد ارتفع المركز المالي للبنك إلي 34.6 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري بارتفاع 7% مقارنة بالمركز المالى فى ديسمبر 2018.

ويؤكد النمو المتوازن الذى يحققه البنك فى مصر على نجاحه فى تعزيز مكانته بالسوق المصرفية، و ذلك بفضل طرح أفضل الخدمات التى تلبى كل احتياجات العملاء، كما أن البنك يستهدف زيادة معدلات النمو خلال الفترة المقبلة بطريقه تعكس رؤيته المتفائلة تجاه الاقتصاد المصرى، و خاصة فى إطار خطة الإصلاح الاقتصادى الحالية و استقرار الأوضاع السياسية فى البلاد.

وتهدف إستراتيجية البنك خلال الفترة المقبلة إلي النمو من خلال استخدام أحدث الوسائل لدعم الخدمات المصرفية، و ذلك للوصول إلى كافة شرائح العملاء وتسهيل حصولهم على الخدمات البنكية بشكل أسرع و بكفاءة عالية مع الاستمرار فى الاهتمام بتدريب وتنمية مهارات العاملين.

كما يحرص البنك على المساهمة فى تمويل العديد من المشروعات الاقتصادية التى تخدم الاقتصاد المصرى، والتى تمولها البنوك المصرية فى المجالات و الأنشطة الاقتصادية الحيوية.

أما على صعيد خدمات الأفراد، فقد قام البنك بالتطوير الدائم لمنتجاته بما يلبى احتياجات عملائه و يكون له السبق فى توفير أفضل خدمه بنكية لهم.

ويولي البنك اهتماما كبيرا بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تعد قاطرة النمو لدورها في تنمية الصناعات المحلية وتوظيف العمالة ولاسيما الشباب، فضلا عن حرص البنك على تدريب العاملين لتلبية احتياجات ذلك القطاع الحيوي فالعديد من الدول التى اعتمدت على مثل هذه المشروعات كان لها السبق في دفع عجله التقدم والتنمية.

و جدير بالذكر أن بنك الاتحاد الوطنى – مصر يعد أول بنك فى مصر يحصل على شهادة نظام الإدارة المتكامل ( IMS ) التى تركز على نظم السلامة والبيئة و خدمة العملاء ليصبح بذلك من أوائل البنوك فى مصرالتى تحصل على هذا التقدير من قبل هيئة “LRQA”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »