اختيار «سلوانا بروكيردج» الأفضل في التداول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

عزا أبو هديب أسباب هذا النجاح إلى جهود حكام دولة الإمارات العربية المتحدة

اختيار «سلوانا بروكيردج» الأفضل في التداول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

11:44 ص, الثلاثاء, 22 فبراير 22

احتفلت شركة سلوانا دايموند وجميع العاملين بها، وعلى رأسهم الدكتور فراس أبو هديب رئيس مجلس الإدارة، باختياره “أفضل شخصية اقتصادية 2021: 2022”.

وبحسب بيان صادر عن “سلوانا دايموند”، منحت Forex traders summit Dubai، في حفل جوائز “الأفضل في الشرق الأوسط للأسواق المالية “، أبو هديب هذا اللقب بعد استفتاء ضم العديد من رجال الأعمال، والشخصيات الرائدة في مجال الاقتصاد.

وقال أبو هديب، إن هذا التكريم يعد تكليفا إضافيا لمواصلة السعي والحفاظ على النجاح، وتجديداً للثقة من المستثمرين في كيان “سلوانا دايموند”، ما يدفعه إلى مزيد من التفوق والنجاح والعمل على التطوير والنمو الدائم في جميع أنشطة ومجالات عملها.

وعزا أبو هديب أسباب هذا النجاح إلى جهود حكام دولة الإمارات العربية المتحدة، وما تقدمه لمساندة ودعم المستثمرين وتهيئة المناخ المناسب لانتعاش الاقتصاد والنهوض بعجلة الإنتاج.

وتضمنت جوائز “أسواق الشرق الأوسط المالية” جزئين، الأول تكريم الشركات الرائدة في أسواق العملات الأجنبية، والأسواق المالية حسب استطلاع المستثمرين في أكثر من 20 دولة بالعالم عبر منصات الاتصال المختلفة، وقد حظيت به “سلوانا بروكيردج”.

أما الجزء الثاني فتم خلال حفل توزيع جوائز لأكثر 50 شخصية مؤثرة في الأسواق المالية العالمية، وقدرتها على تشكيل الأفكار والسياسات وصنع القرار في الأسواق المالية العالمية.

وأجرى فريق البحث في “سمارت فيجن” دراسة استقصائية للعديد من المستثمرين ووسائل الإعلام حول تأثير الشخصيات عبر البريد الإلكتروني، الهاتف، ووسائل التواصل الاجتماعي في دول الشرق الأوسط، والتي حصل عليها الدكتور فراس أبوهديب.

وتعد شركة “سلوانا بروكيردج” الذراع المالي لمجموعة “سلوانا دايموند”، والمرخصة من دائرة دبي الاقتصادية، ومدرجة في هيئة الأوراق المالية والسلع، وعضو في بورصة دبي للذهب DGCX، والحاصلة على جائرة أفضل شركة عربية للتداول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الفوركس، بمعرض “إكسبو2021”.

سلوانا بروكيردج

كما حصدت جائزة أفضل شركة موثوقة لتداول فوركس بمعرض “سمارت فيجن” السنوي للاستثمار 2021 في القاهرة – بجمهورية مصر العربية.

وتعد “سلوانا بروكيردج” من أكثر الشركات أماناً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال الوساطة المالية والتداول، ما دفعها للحصول على تلك الجوائز المتفردة رغم تنافسية سوق الأوراق المالية .


أنشئت سلوانا بروكيردج لتكون الخيار الأمثل والعلامة التجارية الأولى في الوساطة المالية والسلع، وتداول العملات لجميع ما يخص المنتجات المتداولة في سوق دبي للذهب والسلع.

وتعتز الشركة بطاقمها ذو الكفاءة العالية، وعملائها من ذوي الملاءات المالية الكبيرة، إضافة إلى عوائد أرباحها غير المسبوقة في أسواق المال الإماراتية.

قسم الوساطة

يقدم القسم مرافق وخدمات تجارية للوصول لجميع أنواع العُملاء، سواء كانت شركات أو أفراد و مساعدتهم في نمو أعمالهم.

كما تأسست سلوانا للوساطة في عام 2018، بإنشاء منصة تداول على أحدث طراز، لتوفر للمستثمرين إمكانية الوصول الآمن إلى العديد من الأسواق المالية وإمكانية التداول على مدار 24 ساعة خمسة أيام بالأسبوع.

فيما تقدم “سلوانا للوساطة” خدمات وتسهيلات تداول لجميع أنواع العملاء، سواء كانوا شركات أو أفراد بـ”شروط التداول الأكثر أمانًا وسهولة في الاستخدام”، من خلال نصائح الخبراء من مستشاري “Silwana Brokerage”.