اختتام معرض IPS العقاري في نسخته الأولى بمصر

خالد الأسمر اختتمت اليوم الأحد فاعليات معرض ومؤتمر "ips" العقاري الذي انطلق من يوم 10 إلى 13 يناير، بأرض المعارض الدولية بالتجمع الخامس بجوار مسجد المشير طنطاوي. وتحدث عدد من الشركات العقارية المشاركة بالمعرض على ضعف الإقبال من قبل العملاء على الرغم من العروض التي قدمتها كل شركة لجذب عملائها إلى

اختتام معرض IPS العقاري في نسخته الأولى بمصر
جريدة المال

المال - خاص

6:08 م, الأحد, 13 يناير 19

خالد الأسمر

اختتمت اليوم الأحد فاعليات معرض ومؤتمر “ips” العقاري الذي انطلق من يوم 10 إلى 13 يناير، بأرض المعارض الدولية بالتجمع الخامس بجوار مسجد المشير طنطاوي.

وتحدث عدد من الشركات العقارية المشاركة بالمعرض على ضعف الإقبال من قبل العملاء على الرغم من العروض التي قدمتها كل شركة لجذب عملائها إلى المعرض.

وأشار عدد من المطوريين العقاريين، إلى أن اختيار التوقيت لعمل المعرض كان خاطئا، لأنه متزامنا مع توقيتات امتحانات نصف العام وانشغال الأسر مع أبنائهم في الامتحانات، بجانب أن الطقس السئ الذي يجتاح البلاد كان أحد الأسباب التي أدت أيضا إلى ضعف المشاركة بالمعرض.

كان المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية افتتح معرض “ips” العقاري يصاحبه داوود الشيزاوي رئيس شركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالإضافة إلى ماجدة راشدي رئيس تشجيع إدارة الاستثمار بمجموعة املاك دبي اليوم، معرضips العقاري والذي يقام على مدار أربعة أيام وذلك في الفترة من 10 الى 13 يناير.

والتقى نائب وزير الإسكان عددا من الشركات العقارية المشاركة في المعرض والتعرف على أحدث المشروعات داخله.

و شاركت مجموعة من الشركات العقارية سواء بمصر أو الدول العربية بالمعرض الذي يقام لأول مرة في مصر، بعد أن كان يقام بدولة الإمارات العربية المتحدة على مدار 15 عاما.

جريدة المال

المال - خاص

6:08 م, الأحد, 13 يناير 19